معرض العقارات الدولي2017 ينطلق اليوم في دبي.. وحلقات نقاش متعددة حول مستجدات السوق العقاري

معرض العقارات الدولي2017 ينطلق اليوم في دبي.. وحلقات نقاش متعددة حول مستجدات السوق العقاري

 

بمشاركات محلية ودولية كبيرة يستضيف مركز دبي التجاري العالمي الدورة الثالثة عشرة من معرض العقارات الدولي 2017 وذلك في الفترة ما بين 2 إلى 4 أبريل الحالي, وتركز أجندة المعرض على إمكانية الحصول على تأشيرات الإقامة والجنسية في الدول الأوروبية من خلال الاستثمار العقاري الأمر الذي يعد فرصة ذهبية تمنح الحاصل عليها مجالات أوسع للعمل والإبداع على المستويين الشخصي والعملي كذلك.

ورش عمل ونقاشات متعددة

ويناقش المعرض سلسلة من النقاشات التفاعلية حول العديد من المواضيع المتنوعة, وتقدم ورش العمل والمؤتمرات لزوار المعرض على مدى ثلاثة أيام رؤى وتحليلات قيمة لواقع السوق العقاري وللقضايا ذات الأهمية الحيوية في قطاع العقارات العالمي.

وتحصل الوفود المشاركة في المعرض على الفرصة لمناقشة عدد من المواضيع المؤثرة في القطاع العقاري. وتشهد الجلسات الحوارية والمؤتمرات وورش العمل في المعرض مشاركة أبرز صناع القرار المتواجدين مع الوفود وذلك بهدف تقديم أكبر قدر ممكن من المعلومات والبيانات المفيدة, ومن أبرز الورش التي سيناقشها معرض العقارات الدولي 2017:

ورشة عمل رئيسية بعنوان «الإطار القانوني – اعرف حقوقك»، ويدير ورشة العمل محمد غانم، المدير في الغانم وشركاه للاستشارات القانونية.

ورشة «أساسيات أنشطة الوساطة» يقودها «تاروب سليمان»، المدرب الاستشاري في معهد دبي العقاري.

عرض تقديمي حول «السوق العقاري في دبي» حيث يقدم العرض «أوزهان كالكان»، المدير الإقليمي في «ريدن» للمعلومات العقارية في دبي.

نقاش حول «توازن العرض والطلب»، ويقود النقاش عدد من الخبراء في صناعة العقارات منهم خبراء من «إعمار»، «عزيزي للتطوير العقاري»، «تشيسترتونز» الشرق الأوسط وشمال افريقيا، و«SPF Realty»..

نقاشات حول «الرهن العقاري» وعرض تقديمي حول الوصايا العقارية يشارك فيه عدد من الخبراء في قطاع العقارات.

تأشيرات الاستثمار الذهبية

ويعد معرض العقارات الدولي حدثا فريدا من نوعه يعقد سنويا في دبي بمشاركة واسعة من الشركات المحلية والعالمية الفاعلة في السوق العقاري من خلال الترويج وبيع العقارات للمستثمرين من الأفراد والشركات.

وتقدم عدد من الدول الأوروبية حاليا ما يسمى بالتأشيرات الذهبية عند الاستثمار بالسوق العقاري التي تسمح لحامليها من الأفراد ولأسرهم الحصول على جنسية ثانية وجواز سفر الدولة الأوروبية بعد القيام بالاستثمار حيث تشتمل خيارات الاستثمار على شراء العقارات والإيداعات النقدية في محافظ التطوير الحكومية أو الاستثمار في صناعات الدولة الرئيسية.

وأوضح داود الشيزاوي الرئيس التنفيذي لشركة الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات التي تنظم معرض العقارات الدولي أن هذا الحدث الدولي يمثل منصة حيوية لعرض أفضل خيارات الممارسات وكشف توجهات القطاع العقاري, ولفت الشيزاوي إلى أن معرض العقارات الدولي الوحيد من نوعه الذي يركز على اللقاءات والتواصل المباشر ويوفر امكانية اكتشاف الوجهات العقارية الجديدة الرائدة والتي يمكن أن تحمل فرص استثمارية عقارية واعدة.

Exit mobile version