أراضي سكنية في أرقى أحياء المدينة الاقتصادية المطلة على البحر الأحمر

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تطلق في فندق هيلتون جدة المرحلة الأخيرة من  الأراضي السكنية الراقية في منطقة الشاطئ2 بحي المروج
 
أراضي سكنية في أرقى أحياء المدينة الاقتصادية المطلة على البحر الأحمر
 
 
جدة ـ املاك
بعد النجاح الكبير  للمرحلة ما قبل الأخيرة في العاصمة الرياض مؤخراً،اطلق مدينة الملك عبدالله الاقتصادية الخميس الموافق ١٤ نوفمبر المرحلة الأخيرة من مراحل بيع قطع الأراضي السكنية  الفاخرة في منطقة الشاطئ2 بحي المروج بالمدينة الاقتصادية.  حيث تبدأ فعاليات طرح المرحلة الأخيرة في قاعة القصر بفندق جدة هيلتون اليوم الجمعة من الساعة 5 الى 11 مساءاً، وسوف تستمر الفعاليات خلال يومي السبت والأحد القادمين من السعة 10 صباحاً الى 10 مساءاً. 
تمتد منطقة الشاطئ2 على مساحة قدرها 680,000 متر مربع وتقع في قلب حي المروج أحد أرقى الأحياء الساحلية بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وتتراوح مساحات الأراضي المطروحة ضمن المرحلة الاخيرة بين  925 متر مربع إلى 3000 متر مربع.  وسيتمتع قاطنوا منطقة الشاطئ2 بشواطئ رملية مفتوحة على طول امتدادها بعرض 40 متراً، إضافة إلى أرقى الخدمات الترفيهية والصحية والمدارس والمحال التجارية.  
من جهة أخرى، سيحظى مشتري الأراضي في منطقة الشاطئ2 بفرصة الاختيار من بين 20 تصميم راقي من تصاميم الفلل التي تمنح لهم كهدية رمزية من شركة أعمار المدينة الاقتصادية. وتتنوع تلك التصاميم بين النمطين العربي والإسباني واللذان يميزان حي المروج كوجهة ساحلية راقية بطابع البحرالأبيض المتوسط​.  
ويعتبر حي المروج أحد أرقى المناطق الساحلية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، ويمتد على مساحة 4,9 مليون متر مربع، ويشتمل على ثلاث مناطق رئيسية: منطقة “المنازل” السكنية، منطقة “الغولف”، التي تحيط بملاعب الغولف الخضراء، وكذلك منطقة “الشاطئ” المطلة على ساحل البحر الأحمر.
 
تعد “مدينة الملك عبدالله الاقتصادية” أحد أهم وأكبر المشاريع الاقتصادية التي يديرها القطاع الخاص على مستوى الشرق الأوسط وتتمحور حول إقامة مدينة متكاملة تبلغ مساحتها 168 مليون متر مربع على ساحل البحر الأحمر إلى الشمال من مدينة جدة. كما تتضمن ميناء الملك عبدالله، والمناطق السكنية الساحلية المتنوعة والتي ستناسب مختلف مستويات الدخل وشرائح المجتمع، والمزودة ببنى تحتية عالية الجودة ومرافق وخدمات عامة محيطة بها، وأيضاً المنشآت التعليمية والطبية بافتتاح مدارس (أكاديمية العالم) بطاقة استيعابية إجمالية تصل إلى 2250 طالبٍ وطالبة، وتشغيل عيادة مستشفى الدكتور سليمان فقيه والتي تقدم خدماتها الطبية للسكان والطلاب والعاملين، وخدمات الأمن والسلامة والدفاع المدني. بالإضافة إلى جامع الشربتلي ومسجد الوادي الصناعي، وعدد من المطاعم المتنوعة والمقاهي ومراكز البيع المختلفة والمطلة على الواجهة البحرية في حي البيلسان أحد أرقى المناطق السكنية بالمدينة الاقتصادية.

Exit mobile version