اتفاق تعاون بين بنك التسليف وشركة شل العالمية

الرياض-أملاك
وقع البنك السعودي للتسليف والادخار بالرياض ، مؤخرا، اتفاقية تعاون مع شركة شل ممثلة ببرنامج «انطلاقة»؛ لتقديم الأخير خدمات التدريب وورش العمل التأهيلية للمتقدمين على البنك في مسار التميز، وفي برنامج الخريجين المعدين للتدريس، وخريجي الدبلومات الصحية «مسار التميز» ضمن نطاق الخدمات غير المالية التي يسعى البنك لتقديمها للراغبين في امتلاك مشاريع خاصة بهم.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور الحنيشل: إن البنك يولي الخدمات غير المالية أهمية كبرى بالتوازي مع الخدمات المالية إن لم يكن أكبر، وذلك لما لبرامج الرعاية والتأهيل للشباب والفتيات من أثر كبير جداً على نجاح مشاريعهم ونموها وازدهارها.
وأكد أن البنك يقدم العديد من البرامج غير المالية من خلال المركز الوطني لتنمية المنشآت الصغيرة والناشئة، أو من خلال الأذرع التنفيذية للبنك، أو من خلال اتفاقيات تركز على خدمات متخصصة، كما هو الحال مع برنامج انطلاقة.
مضيفا إن شركة شل تمتلك برنامجاً مميزاً وخبرة كبيرة في المجال، ولذا، فإننا في البنك يسعدنا التعاون معهم؛ لأنهم يمتلكون الأدوات التي من شأنها تحقيق الأهداف التي ننشدها في تأهيل المتقدمين على البنك.
من جانبه، قال باتريك ديل الرئيس والمدير التنفيذي لشركة شل في السعودية والبحرين: إن 7500 من الشباب والشابات السعوديين تم تدريبهم ومساعدتهم بالاستشارات اللازمة، عن طريق برنامج انطلاقة الذي يعد أحد برامج المسؤولية الاجتماعية لشركة شل، والذي ابتدأ أعماله ودوراته التدريبية منذ عام 2010م وتمكن بنجاح من خلق أكثر من 2174 وظيفة منذ ذلك الوقت ونحو 665 مشروعا تجاريا ناجحا.

Exit mobile version