رئيس ” المناشئ دورز” الشيخ الرشيد: منتجاتنا وفق أحدث المواصفات العالمية الأمريكية

الرياض-أملاك

أكد الشيخ خالد بن عبدالرحمن الرشيد رئيس مجلس إدارة ” المناشئ دورز” أن عمل الشركة ينطلق من خلال استراتيجية متكاملة ورؤية واضحة تقوم على مواكبة التطور والنقلة الكبرى التي تشهدها المملكة في مجال الإنشاءات والتشييد.

وأوضح أن ” المناشئ دورز” هي إحدى مجموعة المناشي للتجارة والصناعة والمقاولات حيث تقوم بإنتاج واحد من أهم مستلزمات البناء والتشييد وهي الأبواب بجميع أنواعها ومقاساتها واحجامها، أبرزها المعدنية المجوفة والمقاومة للصوت والمقاومة للحريق والمضادة للرصاص وفريمات ( الحلوق ) الأبواب المعدنية، والأبواب الخشبية كخطة مستقبلية.

وأضاف الشيخ “الرشيد” في تصريح خاص لـ” أملاك” أن ” المناشئ دورز” والتي انطلقت منذ عام ١٩٨٦م في مدينة الرياض تقوم بتصميم منتجاتها وفق المواصفات العالمية الأمريكية والأوروبية، مع عدم إغفال البيئة المحلية، مشيرا إلى أن منتجات الشركة تجد إقبالاً كبيرا من قبل العملاء عبر فروعها في كل من المناطق الوسطى ،الغربية والشرقية بالإضافة إلى وكلاء الشركة في كل من دبي وقطر والكويت.

وكشف عن استراتيجية ” المناشئ دورز” التي تقوم على مزيد من التوسع داخل وخارج المملكة بالإضافة إلى إنشاء مزيد من الفروع خليجاً وعربياً مشيرا إلى أن الشركة مؤهلة لذلك بما تمتلكه من كوادر وطنية بالإضافة إلى خبراء دوليين وبين أن حجم سوق الابواب في المملكة يتجاوز ٣ مليار ريال ويزداد مع التوسعات والمشاريع الحكومية.

وتطرق إلى منتجات الشركة والطاقة الانتاجية للمصنع الخاص بالشركة موضحا أن المصنع الذي يقع على مساحة عشرة آلاف متر مربع شمال مدينة الرياض تبلغ طاقته الانتاجية السنوية خمسة وأربعين الف وحدة ، مشيرا لوجود قسم متخصص بالابتكار والتطوير ويشكل حاليا ١٥٪ من ميزانية المصنع.

وأكد الشيخ خالد بن عبدالرحمن الرشيد رئيس مجلس إدارة ” المناشئ دورز” في ختام تصريحه لـ” أملاك” أن منتجات ” المناشي دورز” معتمدة في المختبرات العالمية وحاصلة على شهادة‪ ( ul ) ‬وشهادة‪ (INTERTEK) .‬

Exit mobile version