بحضور قياداتها ومنسوبيها.. الشركة السعودية لتمويل المساكن (سهل) تقيم حفل الإفطار السنوي 1438

بحضور قياداتها ومنسوبيها.. الشركة السعودية لتمويل المساكن (سهل) تقيم حفل الإفطار السنوي 1438

 

نظمت الشركة السعودية لتمويل المساكن ( سهل ) مؤخرا حفل الافطار الرمضاني السنوي، وذلك بمشاركة منسوبي الشركة ورؤساء الإدارات التابعة وكبار التنفيذيين في مختلف القطاعات ، بحضور سعادة الاستاذ يوسف الشلاش رئيس مجلس الادارة وأعضاء مجلس إدارة الشركة, وذلك في مدينة الرياض بفندق ماريوت.

ومن جهته علق الأستاذ عبدالاله آل الشيخ الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتمويل المساكن ( سهل ) بقوله “إنه عام آخر من العطاء والإنجاز وعام جديد يمر به علينا شهر رمضان المبارك، نجتمع فيه كأسرة واحدة مع كافة موظفي الشركة على مائدة إفطار محتفلين بروحانية الشهر المبارك “.

وأضاف آل الشيخ “أننا نقيم مثل هذه الفعاليات لتعزيز التواصل بين موظفي الشركة وإدارتها ، وتقديرا من الشركة لجهودهم المبذولة ، وتشجيعا لهم لاستمرار الإداء الذي هو وراء نجاح الشركة ، والمفتاح لمكانة الشركة المرموقة التي تتمتع بها “. وزاد “أن الشركة دأبت على إقامة مثل هذا الملتقى السنوي ، بهدف تعزيز الترابط وتقوية العلاقة بين منسوبي الشركات من قياديين وموظفين، وهو احد أهداف الشركة الرئيسية في خلق جوي أسري وعائلي بين منسوبيها ، الأمر الذي تسعى إليه الشركة لتحقيق القيمة الإضافية في عملية الريادة بالتطوير الإداري، ولجعل الشركة واحدة من أفضل بيئات العمل في المملكة العربية السعودية ، عبر تعزيز تحفيز منسوبي الشركة لتقديم المزيد بهدف تحقيق النمو والتطور والإبداع”.

وقد تخلل الحفل تكريم لعدد من منسوبي الشركة الذين أمضوا سنوات من الخدمة حيث قام سعادة الإستاذ عبدالاله آل الشيخ بتسليم الدروع التذكارية والهدايا التقديرية للموظفين نظير جهودهم خلال فترة عملهم .وأتى هذا التكريم في اطار جهود الشركة للحفاظ على المستويات العالية التي تتمتع بها في تقدير الموظفين وبناء المحيط العملي المتميز والتي اهلتها للفوز

Exit mobile version