شركة “نجوم السلام” تكرم موظفيها وشركاتها خلال حفل إفطارها السنوي

شركة "نجوم السلام" تكرم موظفيها وشركاتها خلال حفل إفطارها السنوي

بحضور رئيس مجلس الإدارة د. جارالله العضيب والرئيس التنفيذي عبدالله بن جارالله العضيب, نظمت شركة “نجوم السلام” القابضة الأسبوع الماضي حفل إفطارها السنوي لمنسوبيها في متحف العضيب التراثي بالرياض، لتعزيز الروابط بين منسوبي الشركة وتوطين علاقة التواصل فيما بينهم ، ولتحقيق رسالة إنسانية متكافلة، واغتنام شهر رمضان لتعزيز أواصر الصداقة والألفة بين الجميع.

حيث تم خلال الحفل تكريم الموظفين الذين أمضوا بالشركة أكثر من 10 سنوات، إضافة لتكريم موظفي شركة نطاق العقارية – إحدى شركات نجوم السلام – بمناسبة اختيارها ضمن أكثر 100 علامة تجارية رواجاً بالمملكة، كما تم تكريم موظفي شركة نجوم السلام للتقييم العقاري بمناسبة حصولهم على جائزتي (أفضل شركة تقييم عقاري بالمملكة لعام 2016 ) وجائزة (أفضل نتائج أعمال تقييم عقاري لعام 2016)، كما تم تكريم موظفي tea boy نظير جهودهم في خدمة الموظفين كافة.

وبهذع المناسبة اوضح الرئيس التنفيذي عبدالله العضيب “استثمرنا هذه المناسبة الكريمة في تكريم الموظفين الذين أمضوا أكثر من 10 سنوات وغيرهم نظير ما قدّموه من إنجازات وجهود طيّلة السنوات، وكذلك في تكريم الشركات الحاصلة على جوائز خلال هذا العام”.

Exit mobile version