مزادات الراجحي تنطلق بعد إجازة عبد الفطر ببيع الرياض جاليري والأرض المجاورة له

مزادات الراجحي تنطلق بعد إجازة عبد الفطر ببيع الرياض جاليري والأرض المجاورة له

تبعاً للحراك الإيجابي الذي أحدثته مزادات تركة الشيخ صالح بن عبد العزيز الراجحي الثلاثة, يطرح مجلس تصفية عقارات تركة “الشيخ صالح الراجحي” بالتعاون مع شركة إتقان العقارية وبإشراف من وزارة العدل، “الرياض جاليري” والأرض المجاورة له للبيع بالمزاد العلني قريبا بعد عيد الفطر.

ويعتبر الرياض جاليري من أميز المواقع الاستثمارية في شمال العاصمة الرياض, ويقع في مساحة 123 ألف متر مربع، مع وجود أرض فضاء بجواره على مساحة 30 ألف متر مربع جاهزة للاستثمار على طريق الملك فهد وشارع العليا وهو من المواقع الأعلى قيمة في الرياض وهي جاهزة للاستثمار.

والجدير بالذكر أن منذ بداية مزادات الراجحي تم بيع 4 عقارات في المزاد الأول بقيمة 644 مليون ريال، وبيع مركزين تجاريين في المزاد الثاني بقيمة 385 مليون ريال، وشهد المزاد الثالث بيع مخطط القدس بالرياض بقيمة 950 مليون ريال.

وعملت مزادات عقارات تركة الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي على إعادة الثقة للسوق العقاري؛ حيث حقق المزاد الثاني في جدة غرب المملكة العربية السعودية نجاحاً لافتًا من خلال بيع مركزين تجاريين بلغت إجمالي مساحتهما 18.869 مترا مربعا بقيمة إجمالية بلغت 385 مليون ريال وذلك في المزاد العلني الذي أقيم في 13 من شهر مايو الماضي بمدينة جدة.

 

Exit mobile version