يمثل أحدث مشروعات ميناء العرب “رأس الخيمة العقارية” تسلم 157 وحدة سكنية فاخرة لأصحابها

يمثل أحدث مشروعات ميناء العرب "رأس الخيمة العقارية" تسلم 157 وحدة سكنية فاخرة لأصحابها

 كشفت شركة رأس الخيمة العقارية، إحدى أهم شركات التطوير والاستثمار العقاري بدولة الإمارات عن تسليم 157 وحدة سكنية لأصحابها في مشروعلل “بيرمودا”, أحدث المشروعات السكنية التي نفذتها الشركة في ميناء العرب، حيث يوفر المشروع مجموعة منتقاة من أروع الفيلات السكنية والمنازل الريفية.

ومن المتوقع أن تساهم هذه الفلل فيزيادة الإقبال على العقارات التي تطرحها شركة رأس الخيمة العقارية لما تقدمه من خيارات تمويل ميسرة لجميع الأفراد.

وبهذه المناسبة رحب محمد القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة بالمقيمين الجدد في فلل بيرمودا، مشيراً لنجاحهم في إضافة المتميز في إضافة الفلل لمشاريعهم التي تم إنشاءها وفقاً لأرقى المعايير المتبعة عالمياً في هذا المجال، وهذا يعكس قدرة الشركة على الإيفاء بوعودها، وتقديم وإدراج منتجات عقارية فاخرة جديدة إلى السوق المحلي”.

وأضاف القاضي: “أن هذه الفلل ستساهم بدور حيوي في تطوير مشاريع جديدة في رأس الخيمة، بعد انضمامها إلى محفظة مشاريع الشركة، حيث تعد فلل بيرمودا مشروعاً فريداً من نوعه في الإمارة. ونحن على ثقة بأن تسليمنا للفلل سيقدم فرصة استثنائية للعملاء المرتقبين لها ليتعرفوا بدقة إلى منازلهم الفاخرة المستقبلية التي سيسكنونها”.

 

 

 

Exit mobile version