محمد المعجل يشيد بالجهات المشاركة في مهرجان الرياض للتسوق.. ويدعو لإبداء المرئيات لتطويره  

محمد المعجل يشيد بالجهات المشاركة في مهرجان الرياض للتسوق.. ويدعو لإبداء المرئيات لتطويره  

أشاد نائب رئيس لجنة السياحة والترفيه بغرفة الرياض نائب رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان التسوق والترفيه محمد المعجل بحماس الجهات المشاركة والحضور الكبير الذين كانا وراء نجاح المهرجان في أسبوعه الأول في كافة الأوجه, منوها إلى الاستفادة من دعم وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، الذي دائما ما يشدد على ضرورة التطوير، وتحقيق أكبر قدر ممكن من تطلعات الناس.

وأفاد المعجل أن غرفة الرياض تسخر جميع إمكاناتها من أجل مواصلة نجاحه وبيان دوره المأمول في الترويج السياحي والتنشيط الاقتصادي, مشيراً إلى أن الغرفة اتخذت كافة الخطوات الفنية والإدارية والتنظيمية لدعم هذا النجاح.

وذكر المعجل أن إدارة المهرجان تهدف إلى أن تكون هذه المناسبة لا تقل عن غيرها عربيا بل وعالميا، و”نحن لا ينقصنا شيء في هذا الجانب، فلدينا خبرات إدارية متميزة تزداد قدراتها التنظيمية يوما بعد يوم ونمتلك المواهب الكبيرة لإدارة مثل هذه الأحداث بالشكل الذي يؤكد أن المملكة تحتضن كفاءات في جميع المجالات”.

وبيّن أن هذه المناسبة تشكل فرصة مناسبة للجميع من مواطنين ومقيمين للتواجد والمشاركة فيها وإفادتنا بمرئياتهم حول فعالياته للوقوف على رغباتهم وتحقيق المناسب منها، لافتا إلى أن التطور والتجديد أمران مهمان لمواصلة المهرجان العطاء.

 

Exit mobile version