شركة إتقان الضيافة تتوسع في مشاريعها.. أمير منطقة القصيم يفتتح فندق “بست ويسترن” ببريدة

شركة إتقان الضيافة تتوسع في مشاريعها.. أمير منطقة القصيم يفتتح فندق "بست ويسترن" ببريدة

 

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة فندق بست ويسترن بلس في مدينة بريدة أحد مشاريع شركة بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد للشؤون التنموية د. عبدالرحمن الوزان ومدير شرطة المنطقة اللواء بدر آل طالب ومدير فرع هيئة السياحة والتراث الوطني إبراهيم المشيقح

جاء ذلك خلال تدشين أمير منطقة القصيم الثلاثاء الماضي لفندق بست ويسترن بلس في مدينة بريدة بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد للشؤون التنموية د. عبدالرحمن الوزان ومدير شرطة المنطقة اللواء بدر آل طالب ومدير فرع هيئة السياحة والتراث الوطني إبراهيم المشيقح، وقد أسدل سموه الستار عن لوحة افتتاح فندق بست ويسترن بلس أحد فنادق سلسلة شركة إتقان الضيافة تلا ذلك جولة في أرجاء الفندق والإطلاع على الخدمات المقدمة لزوار المنطقة.

أكد صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة أن السعودة هي من الأولويات التي يجب أن تكون بالحسبان ونصب عين الجميع في القطاع الخاص وأن شبابنا قادر على تقديم الكثير من الخدمات المتميزة في قطاع الفنادق والسياحة بشكل عام.

وبين سموه بوجوب خدمة ضيوف وزوار المنطقة عبر أرقى الخدمات لهم بشكل فريد ورائد، وأن الابتسامه والتعامل المتميز والسماحة هي سمة يجب أن نتحلى بها لعكس ثقافة أبناء المنطقة للزوار والسائحين عبر كل من يعمل في قطاع السياحة بشكل عام، مؤكداً أن المنطقة تزخر بالكثير من المواقع السياحية وهذا يتطلب توفير مواقع لائقة لزوارها وعبر أبناء المنطقة القادرين على تقديم كل ما هو فريد ومتميز.

وبين رئيس مجلس إدارة شركة إتقان الضيافة خالد البادي أن منطقة القصيم تزخر بالعديد من المواقع والأعمال التي تعكس نمواً هائلاً في توسعها واقتصادها مما يعكس وجود خدمات لزوارها من فنادق وخدمات لهم وأكد بأن المشاريع القائمة والمنفذة من قبل الشركة ستقدم مزيداً من توفير تلك الخدمات لزوار المنطقة، مقدماً شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم على دعمه اللامحدود لقطاع السياحة، بعد ذلك قدم عرض مرئياً يحكي نشأة إتقان.

Exit mobile version