يستوعب 1033 غرفة وَ 93 فيلا.. “جبل عمر” توقع اتفاقية لتطوير فندق جديد يبعد أمتار من الحرم

 يستوعب 1033 غرفة وَ 93 فيلا.. "جبل عمر" توقع اتفاقية لتطوير فندق جديد يبعد أمتار من الحرم

 

جدد التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف حرص الشركة على توفير خدمات الضيافة الفاخرة والمتميزة لضيوف الرحمن وزوار العاصمة المقدسة وفق أرقى المعايير العالمية.

جاء ذلك خلال توقيع “جبل عمر” اتفاقية لتطوير فندق “جبل عمر جميرا مكة” من فئة الخمس نجوم في مكة المكرمة, مع شركة دبي القابضة, وبموجب الاتفاقية، ستتولى “مجموعة جميرا” إدارة الفندق الجديد المكون من أربعة أبراج تتمتع بإطلالات رائعة على المسجد الحرام وتبعد عنه بضع دقائق مشياً على الأقدام.

وعبر الشريف عن سعادته بهذا التعاون المثمر مع مجموعة جميرا المتخصصة في قطاع الضيافة العالمية الفاخرة, وتفاءل بجدوى الاتفاق مع مجموعة جميرا المرموقة بما يضمن تحقيق فائدة مشتركة لضيوفنا ومساهمينا على حد سواء.

والجدير بالذكر أن مشروع الفندق الجديد يضم 1033غرفة فندقية إلى جانب 93 فيلا ويتميّز الفندق بمطاعمه ومقاهيه، فضلاً عن مرافق عديدة لاستضافة الاجتماعات والمؤتمرات، بالإضافة إلى نادٍ رياضي وما يزيد على 90 متجر تجزئة. وسيبدأ فندق “جبل عمر جميرا مكة” باستقبال النزلاء خلال مطلع العام 2019.

ومن جهته، قال سعادة عبدالله الحبّاي، رئيس دبي القابضة: “يشرفنا في دبي القابضة أن نعلن عن إضافة هذا المشروع الفريد إلى محفظة مجموعة جميرا التي تمضي قدماً نحو المرحلة التالية من مسيرة نموها وتوسيع نطاق حضورها عالمياً”, مؤكداً أن هذا الفندق الضخم يمثل إضافة إستراتيجية مهمة إلى محفظة المجموعة ويعد معلماً بارزاً على طريق خططنا الطموحة للتوسع دولياً,  وتنبع أهمية فندق ’جبل عمر جميرا مكة‘ من الدور المهم الذي سيلعبه في دفع عجلة نمو المجموعة بشكل كبير خلال السنوات القادمة، مشيراً إلى أن الفندق يمثل أول حضور للمجموعة في المملكة العربية السعودية وتحديداً في مكة المكرمة، إحدى أقدس مدن العالم وأغلاها عقارياً,  وبذلك يرتفع عدد الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي تشغلها المجموعة إلى 22 فندقاً ومنتجعاً فاخراً تتضمن 7164 غرفة فندقية في مختلف أنحاء العالم.

 

Exit mobile version