شركة الخزف السعودي تعيّن سلطان المرشد رئيساً لقسم التسويق

شركة الخزف السعودي تعيّن سلطان المرشد رئيساً لقسم التسويق

أعلنت شركة الخزف السعودي- إحدى أكبر الشركات الوطنية العاملة في قطاع توفير مستلزمات البناء والتشييد والأدوات الصحية, عن تعيينها للأستاذ سلطان المرشد رئيساً لقسم التسويق بالشركة, ويأتي اختياره لما يتمتع به من معرفة تامة بالسوق السعودي وخبرة صقلها التأهيل المعرفي والأكاديمي.

ويعتبر المرشد من الكفاءات الوطنية التي وضعت بصمتها في خارطة الشركات الكبيرة بتطوير وتنفيذ استراتيجيات التسويق المتقدمة, مما يساعدها في تحقيق أهدافها بالتوسع في المبيعات وترويج اسم الشركة وانتشار علامتها التجارية. وكان المرشد قد عمل مديراً للتسويق بشركة الشركة العبسى للسيارات.والجدير بالذكر أن سلطان المرشد نال درجة الماجستير في علوم التسويق من جامعة تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية وكوسات متقدمة في جامعة بنسلفانيا.

وتعتبر شركة الخزف السعودية من الشركات الرائدة في تقديم منتجات وحلول البناء عالية الجودة وتشمل منتجاتها بلاط السيراميك والبورسلان والأدوات الصحية ومكملاتها.

وتمتد خبرتها على مدى أكثر من 40 عاما, وتعد من أكبر الشركات المصنعين لمنتجات الخزف وتحتل المرتبة 11 على مستوى العالم في الطاقة الإنتاجية لبلاط السيراميك، وقد حازت مؤخراً على أكثر العلامات التجارية رواجا.

Exit mobile version