“معارض الظهران اكسبو” تنظم أكثر من 10 معارض حتى نهاية 2017

"معارض الظهران اكسبو" تنظم أكثر من 10 معارض حتى نهاية 2017

 

كشف الرئيس التنفيذي لشركة معارض الظهران الدولية “الظهران اكسبو” عبدالرحمن بن ابراهيم الجلال عن استضافة 10 معارض كبرى حتى نهاية 2017، تحتضنها معارض الشركة بالدمام.

وأكد الجلال أن الشركة تستعد مبكراً  لتنظيم هذه  الفعاليات الاقتصادية المهمة ويأتي أبرزها: معرض وملتقى شباب وشابات الأعمال والمعرض السعودي الدولي للشحن والنقل والتخزين ومعرض الأسر المنتجة ” صنعتي”، ومعرض وظائف.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة أن الظهران اكسبو تسعى لدعم صناعة قطاع المعارض والفعاليات عن طريق فتح الأسواق لعملائها والزوار، حيث تعمل وفق اليات جديدة لان تكون بوابة اقتصادية ، من خلال استقطاب المعارض الأجنبية في المملكة، وتنفيذ المبادرات والافكار المحلية، التي من شأنها جذب مئات العارضين والاف الزوار والمهتمين على المستوى الدولي والإقليمي والمحلي.

وبين الجلال بان الشركة ملتزمة بتقديم اعلى معايير الجودة في خدماتها المتكاملة والمتخصصة في مجال تنظيم المعارض والفعاليات وتجهيزها، بالإضافة الى الحلول المتكاملة قبل وأثناء وبعد كل حدث، مشيرا الى ان مركز معارض الظهران الدولي مجهز تجهيزا ذاتيا ومهيأ لاستقبال أي حدث او لقاءات او منتديات كبيرة تخدم قطاع الاعمال والمجتمع.

Exit mobile version