بمشاركة ورعاية صحيفة أملاك العقارية معرض سيتي سكيب دبي 2017 يستقبل 280 شركة في 11 سبتمبر القادم

بمشاركة ورعاية صحيفة أملاك العقارية معرض سيتي سكيب دبي 2017 يستقبل 280 شركة في 11 سبتمبر القادم

 

بمشاركة ورعاية متخصصة من صحيفة أملاك العقارية تستقبل دبي معرض ومؤتمر سيتي سكيب، الفعالية الرائدة في القطاع العقاري في المنطقة، والتي تقام في الفترة من 11 إلى 13 سبتمبر القادم في مركز دبي للتجارة العالمي، حيث تقدم أكثر من 280 شركة عارضة متخصصة في المجال العقاري, حيث يتوقع زيارة أكثر من 47 ألف مختص في صناعة العقار.

ويركّز مؤتمر ومعرض هذا العام على مناقشة موضوعات رئيسية تخص وكلاء العقارات، والمعماريين، والمهندسين، وغيرهم من المختصين، ويتيح حضور المعرض للزوار الفرصة لتبادل الأفكار، وتعزيز صلاتهم مع الكيانات الرئيسية المختصة والهيئات والجمعيات العاملة في القطاع.

وسيضم المعرض في أجنحته كل صناع التطوير والاستثمار العقاري من المعماريين، والمصممين، ومخططي المدن؛ ومطوري المشروعات السكنية، والمكتبية، والتجارية؛ ووكالات الترويج الاستثماري، وسلطات التنمية الاقتصادية، ووكالات وسلطات ترويج المدن، والبنوك، والمؤسسات المالية، وشركات الاستثمار، وشركات إدارة الأموال، والمستثمرين. لتشكل محادثات سيتي سكيب عنصر جذب مهم للزوار للاستفادة من التجارب وتحقيق أعلى معدلات الاستثمار العقاري، وتجري خلالها مناقشة توجهات السوق والكشف عن معلومات مهمة تتعلق بالمشتريات المستقبلية.

والجدير بالذكر أن الدورة السابقة سجلت حضور 38,0000 زائر من 86 دولة مع تأكيد 94% منهم العودة للمشاركة في دورة عام 2017، بالإضافة إلى تخطيط 68% منهم لإتمام صفقات جديدة هذا العام. وقد حققت التغطية الإعلامية التي صاحبت دورة العام الماضي، نحو 5 ملايين دولار، مما يؤهل المعرض ليمثل الحدث الملائم لعقد أهم وأكبر الصفقات في القطاع العقاري.

Exit mobile version