معرض البناء والديكور السعودي ينطلق في مارس القادم ويرصد المشاريع التنموية في المملكة  

معرض البناء والديكور السعودي ينطلق في مارس القادم ويرصد المشاريع التنموية في المملكة  

تستقبل جدة  معرض البناء والديكور السعودي 2018 الذي يعتبر الحدث والشامل  لقطاع البناء والتشييد، حيث يركز المعرض بشكل خاص على العناصر الأكثر ازدهاراً في هذه الصناعة من البناء والديكور والأثاث والتبريد والتهوية والتدفئة وصناعة الزجاج والأخشاب والأسطح والمعدات الثقيلة.

وسيضم المعرض الذي ينطلق في الفترة ما بين13-16 مارس 2018 بمركز جدة للمنتديات والفعاليات, أقساماً متخصصة للعديد من الأسماء التجارية المحلية والدولية الرائدة حيث تعرض أحدث منتجاتها وخدماتها.

وينطلق المعرض وعينه على مواصلة الحكومة دعمها لمشاريع البنية التحتية وتلبية الطلبات المتزايدة على المساكن، وكذلك تلبية احتياجات النقل والخدمات الأخرى المرتبطة بها. وأيضاً، توفر الشراكة بين القطاعين العام والخاص المزيد من الفرص لشركات القطاع الخاص للمشاركة والدخول في المشاريع الحكومية المتنوعة.

من جهة أخرى، يتيح المعرض الفريد من نوعه لأصحاب الأعمال من المملكة والعالم منصة مثالية للتواصل وتأسيس مشاريع مشتركة، وإبرام اتفاقيات، وتعزيز العلاقات التجارية مع الوكلاء والموزعين، كما أنه يمكن المتخصصين والعاملين في قطاع البناء والتشييد من التعرف على أحدث اتجاهات الصناعة، وآخر المنتجات والخدمات.

Exit mobile version