بنك الرياض يعلن جاهزية أجهزة صراف العملات الأجنبية لخدمة حاملي بطاقة مدى في البنوك الأخرى

بنك الرياض يعلن جاهزية أجهزة صراف العملات الأجنبية لخدمة حاملي بطاقة مدى في البنوك الأخرى

أعلن بنك الرياض عن جاهزية أجهزة صراف العملات الأجنبية لخدمة حاملي بطاقة مدى في البنوك الأخرى, بعد أن كانت مخصصة لعملاء بنك الرياض فقط, وذلك من ضمن إستراتيجيته للتطوير المستمر، وابتكار حلول مصرفية مميزة. ويعد بنك الرياض أول بنك سعودي يطلق صرافاً آلياً لصرف أربع عملات أجنبية وبمزايا تنافسية، ليمكّن جميع حاملي بطاقة مدى من صرف العملات التالية (الدولار الأميركي، واليورو، والجنيه الإسترليني، والدرهم الإماراتي) في إطار سعيه الدائم لتقديم كل جديد على مستوى الخدمات المصرفية المختلفة.

ويتميز صراف الرياض للعملات بإمكانية الصرف الفوري للعملات بعيداً عن الازدحام، وفي أي وقت خلال اليوم، إضافة إلى أن عملية الصرف عن طريق هذا الصراف تتسم بالأمان وقلة التكلفة مقارنةً بصرافات البنوك الأجنبية في الخارج.

وأصبح بنك الرياض عاملاً مشتركاً للنجاح والتقدم والتطور، من خلال ما يتمتع به من مرونة واستجابة سريعة للثورة الرقمية ومواكبة التطور الذي يشهده القطاع المصرفي في العالم، مسخراً إمكانياته وقدراته ومستثمرا في ثروته البشرية في سبيل خدمة العملاء وتقديم أفضل وأرقى الخدمات لتلبية طموحهم.

ويتواجد صراف الرياض للعملات في مواقع استراتيجية في مختلف مناطق المملكة، تشمل المدن الرئيسية، ومنها مدينة الرياض من خلال فروع (قرطبة، الروضة، الربيع)، وجدة من خلال فروع (صاري، المحمدية، البساتين، التحلية)، كما يتواجد أيضاً في الدمام والخبر والمدينة المنوّرة وحائل ورابغ، كما تم إضافته مؤخراً بمطار الملك فهد الدولي في الدمام.

Exit mobile version