انطلاق معرض الرياض السادس للسفر.. أبريل القادم

انطلاق معرض الرياض السادس للسفر.. أبريل القادم

الرياض-أملاك
ينطلق خلال الفترة من 14-17 أبريل 2014 بفندق الفورسيزونز معرض الرياض السادس للسفر ، الذي يعتبر أكبر معرض للسفر والسياحة، حيث يجذب الزوار والمندوبين من البلدان والمناطق المختلفةالتي تشمل الشرق الأوسط، شمال أفريقيا وآسيا وأوروبا.
ويشهد المعرض سوقا لإدخال المنتجات السياحية والخدمات والاستثمارات والشركات السياحية الأكثر أهمية في العالم وبعد النجاح المتواصل منذ عام 2009، ، حيث يمثل حدثا سنويا هاما من حيث تواجد الشركات الرائدة في السياحة من المملكة العربية السعودية، و دول مجلس التعاون الخليجي والدول الأخرى. .
ويجمع من جميع أنحاء العالم تجمع من العارضين اللذين يمثلون السلطات الترويجية السياحية والشركات السياحية على المستويين العربي والدولي تحت سقف واحد لمدة أربعة أيام متواصلة. ويعتبر المعرض على النحو المنصوص سوق لإدخال المنتجات السياحية والخدمات والاستثمارات والشركات السياحية الأكثر أهمية في العالم. والحدث الذي هدف إلى السماح للفرصة السياحية المختلفة ومنظمات السفر بعرض أنشطتها وخدماتها، وتقديم فرص الاستثمار في قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي (GCC) إلى الاستثمار السياحي العربي والدولي للشركات الرائدة وتبادل الخبرات في مجال المنتجات السياحية والترويج للخدمات والتسويق. وهو حدث يجمع المنظمات الإقليمية الفعالة والأساسية في المجال السياحي بأكمله تحت سقف واحد وعرض العروض السياحية المتخصصة وتوفير برامج خاصة لوكلاء السفر والمشتري من مناطق مختلفة في العالم..

Exit mobile version