«صحيفة أملاك» راعياً دائماً لأعمالها.. لجنة استشارية لمجموعة “رواد الخليج” للبحث عن الفرص الاستثمارية

«صحيفة أملاك» راعياً دائماً لأعمالها.. لجنة استشارية لمجموعة "رواد الخليج" للبحث عن الفرص الاستثمارية

نظمت «رواد الخليج», مؤخراً, لقاءاً حافلاً ضم عدداً كبيراً من الأعضاء ورجال الأعمال والمهتمين, وذلك باستضافة كريمة من ديوانية أبناء عبدالله العثيم بمنزلهم بشمال الرياض, وتم خلال اللقاء بحث طريقة بداية الانطلاق وتخللت الديوانية كلمات من بعض المسؤولين في «رواد الخليج» وركز اللقاء على الجوانب التي تخدم الأعضاء والاقتصاد الوطني.

البحث عن الفرص الاستثمارية

وأمّن المشاركين على أهمية تكوين فريق استشاري لهذا التجمع ينوب عن الأعضاء في القيام بالبحث عن الفرص الاستثمارية في الأسواق المحلية وعرضها بالتفصيل على المجموعة وبما يتلاءم ويتناسب مع الشركات وتسهل عملية دخول المساهمين فيها, وتراعي المصلحة العامة وتدعم موقف رواد الأعمال وتبصيرهم بالمتغيرات الاقتصادية, وسوف تعمل المجموعة على تكوين لجنة استشارية يتم التصويت عليها لتسيير أعمال المجموعة.

وفي نهاية الحفل تم تسجيل صوت شكر لديوانية أبناء عبدالله العثيم على هذه الاستضافة, على أن تكون هنالك لقاءات أخرى تثري النقاش وتدفع بأهداف المجموعة حتى تنتقل في المرحلة القادمة من الشق النظري للجانب العملي.

صحيفة أملاك راعياً دائماً

ومن جهة أخرى, اختارت مجموعة «رواد الخليج» صحيفة أملاك العقارية لتكون الشريك والراعي الدائم لأعمالها ونشاطاتها بغرض الاستفادة من خبرات وإمكانيات الصحيفة في تغطية أنشطتها والتوثيق لها من خلال عكس فعالياتها في جميع الوسائط التي تستخدمها الصحيفة ورقياً وإلكترونياً.

دعم أصحاب القرار

وبدوره, أبدى الأستاذ عبدالعزيز العيسى رئيس تحرير صحيفة «أملاك العقارية» سعادته بهذا الاختيار, مؤكداً دعم الصحيفة لرابطة رواد الخليج في توجهاتها, وشاكراً لهم ثقتهم بفعالية الصحيفة عبر حضورها القوي والمميز في تغطية أنشطة وفعاليات رجال الأعمال, وأشار العيسى لمساهمة «أملاك» في دعم الشركات وأصحاب القرار إعلامياً, وتوصيل الرسالة باحترافية وتقنيات عالية, هذا فضلاً عن رعايتها للمعارض المتخصصة والملتقيات الاقتصادية المتنوعة, وانتشارها الواسع عبر حزمة تسويقية محكمة.

و الجدير بالذكر أن تجمع «رواد الخليج» يتكون من نخبة مميزة من رجال وشباب ورواد الأعمال بالمملكة, وتهدف لقاءاتهم إلى تنقيب الفرص الاستثمارية والبحث عن سبل التعاون بين المستثمرين في شتى المجالات, وتأسيس آليات محددة للاستفادة من تلك الفرص؛  فيما يعود بالنفع والفائدة للوطن والمستثمر, وذلك عبر شراكات وتحالفات ينبع من خلال اجتماع تلك النخبة من المجتمع الاقتصادي.

Exit mobile version