الطائف: استعراض 60 فرصة استثمارية خلال اجتماع مجلس الغرف السعودية.. و200 رجل وسيدة أعمال يبدون اهتمامهم

الطائف: استعراض 60 فرصة استثمارية خلال اجتماع مجلس الغرف السعودية.. و200 رجل وسيدة أعمال يبدون اهتمامهم

 بحضور محافظ الطائف سعد الميموني ورئيس مجلس إدارة الغرف السعودية م. أحمد الراجحي وأمين الطائف م. محمد آل هميل, استعرض اجتماع مجلس الغرف السعودية الرابع والتسعون أكثر من 60 فرصة استثمارية متنوعة بالطائف في وجود رجال الأعمال والمستثمرين، كما لفتت الفرص الاستثمارية المطروحة من قبل أمانة الطائف وباقي القطاعات الحكومية انتباه أكثر من 200 رجل وسيدة أعمال في الملتقى الاقتصادي الذي أقيم على هامش هذه الاجتماعات التي شملت اجتماع اللجنة التنفيذية للعقاريين بمجلس الغرف السعودية، واجتماع رواد ورائدات الأعمال بالمملكة وذلك بفندق إنتركونتننتال اليوم.

وبهذه المناسبة, أوضح نائب رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس غرفة الطائف د. سامي العبيدي أن الملتقى شهدت عرض عدد من الفرص الاستثمارية الواعدة في الطائف قدمته شركة MSD بالتعاون مع غرفة الطائف، مشيراً إلى عمل الغرفة خلال الفترة الماضية على حصر وعرض الفرص الاستثمارية إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر، مشيداً بدعم المحافظ سعد الميموني وتطرق للمرحلة التطويرية المهمة التي تشهدها المحافظة ، وتدشين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- لمشاريع الطائف الجديد بقيمة11 مليار ريال، وتضم مشروعات مطار الطائف الدولي الجديد، ومدينة سوق عكاظ، وواحة التقنية ، والضاحية السكنية ، والمدينة الصناعية ، والمدينة الجامعية مدعومة بالخدمات المساندة.

بدوره أشار أمين الطائف م. محمد هميل إلى الفرص الاستثمارية المتنوعة بالمحافظة، وما تقدمه الأمانة من دعم وتوجيه للمستثمرين، ووعد كافة رجال الأعمال والمستثمرين بتقديم كل تسهيل للمشاريع الجديدة، وسرعة انهاء الاجراءات بما يحقق التوجيهات القاضية باشراك القطاع الخاص في خطط وبرامج التنمية والتطوير.

كما نوه مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالطائف علي آل زايد بالامكانات السياحية الهائلة في مدينة الورد ، ودور الهيئة في فتح وجهات سياحية جديدة ، واستقطاب المزيد من الاستثمارات الواعدة في هذه المدينة العريقة التي تجد الدعم من القيادة الرشيدة ، وصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

وتطرق رئيس مجلس الغرف السعودية م. أحمد الراجحي إلى جهود مجلس الغرفة السعودية في دعم كافة الفعاليات الاقتصادية ، والدور الذي تقوم به الغرفة التجارية في تعزيز دور القطاع الخاص ، مشيداً باستضافة غرفة الطائف للاجتماع 94 لمجلس الغرف السعودية.

Exit mobile version