السعادة هي العنوان الأبرز للحدث.. والانطلاقة في 2 أكتوبر بدبي.. معرض سيتي سكيب العالمي يقدم أكثر من 100 دولة.. ومنصات للبيع المباشر

السعادة هي العنوان الأبرز للحدث.. والانطلاقة في 2 أكتوبر بدبي.. معرض سيتي سكيب العالمي يقدم أكثر من 100 دولة.. ومنصات للبيع المباشر

برعاية متخصصة من صحيفة أملاك العقارية تنطلق خلال الفترة من 2 إلى 4 أكتوبر المقبل فعاليات الدورة السابعة عشر من معرض سيتي سكيب العالمي، وذلك بمركز دبي التجاري العالمي. وتقام فعاليات المعرض, الذي يعد أضخم فعاليات الاستثمار والتطوير العقاري وأكثرها تأثيرًا للأسواق الناشئة عالميًا,  على مساحة 41 ألف متر مربع.

100 دولة في الحدث الأكبر

ومن المتوقع أن يستقطب عدد كبير من المستثمرين والمطورين العقاريين من أكثر 100 دولة، لعرض مشروعاتهم العقارية الجديدة, ويضم قائمة متميزة من المستثمرين والمطورين والمسؤولين الحكوميين والمختصين في القطاع العقاري.

ويأتي المعرض بتنظيم من إنفورما ميدل إيست، والتي وقعت اتفاقية مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي، للترويج للإمارة، وإبرازها أمام العالم كوجهة استثمارية جذابة في الأسواق الإقليمية والدولية، وتعزيز مكانتها كمركز استثماري رئيسي.

وأكد منظمو معرض سيتي سكيب العالمي أن السعادة هي العنوان الرئيسي للمعرض ولمؤتمر سيتي سكيب الذي يقام قبل يوم واحد من انطلاق المعرض في 1 أكتوبر بفندق انتركونتيننتال بمنطقة دبي فيستيفال سيتي، وذلك تماشياً مع العديد من مبادرات حكومة دبي.

دائرة الأراضي والأملاك تتيح البيع المباشر

ومن جهتها أكدت دائرة الأراضي والأملاك بدبي أن المطورين العقاريين المشاركين في دورة هذا العام 2018  سيتمكنون من بيع مشاريعهم المقامة داخل الإمارات مباشرة من على منصاتهم في (سيتي سكيب غلوبال) عقب النجاح الكبير لتطبيق هذا القرار في دورة المعرض لعام 2017.

وجاء القرار بعد النجاح الكبير لتطبيقه العام الماضي لأول مرة حيث بلغت قيمة التعاملات المبرمة خلال أيام المعرض الثلاث 870 مليون درهم، وهو ما شجع دائرة الأراضي والأملاك بمواصلة العمل بقرار إمكانية البيع والشراء في المعرض في دورته المقبلة في أكتوبر المقبل.

المعرض يعكس جهود قطاعي العقارات والإنشاءات

ومن جهته عبّر توم رودز، مدير المعرض العقاري الأكبر على مستوى المنطقة وأحد أكبر الفعاليات الجاذبة للاستثمارات في دولة الإمارات ، عن دعمه لجهود الهيئات الحكومية والمطورين المحليين في التركيز على تحسين صحة السكان.

وقال: «منذ انطلاق مبادرات الدولة للسعادة في بدايات 2016، شهدنا استجابة سريعة من الجهات الحكومية التي قدمت بدورها مفاهيم تتماشى مع أهداف دولة الإمارات العربية المتحدة في خلق مجتمع اكثر صحة وسعادة». وأضاف: «نفس الأمر انطبق على دائرة الأراضي والأملاك ومؤسسة التنظيم العقاري في إمارة دبي اللتان شجعتا تطوير المجتمعات والمشاريع والتصاميم التي تترك انطباعا سعيدا بين سكانها، سواء في المشاريع أو في الخدمات التي تتضمنها.

واختتم: توم رودز «نهدف من خلال المحتوى الذي نقدمه في مؤتمر سيتي سكيب والمشاريع المعروضة في المعرض للتعريف بالمساعي الحثيثة التي يبذلها قطاع العقارات والإنشاءات للإسهام في إسعاد وتحسين صحة سكان دولة الإمارات».

المساهمة في رؤية الإمارات

ومن جهته, صرح محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الهندسة المعمارية في بن غاطي القابضة، قائلا: نحن فخورون بأن نكون المطور الرئيسي في هذا المجال حيث نعمل أيضا على المساهمة في سعادة المجتمعات الأخرى مثل الخليج التجاري من خلال مشاريع مختلفة بما في ذلك ملينيوم بن غاطي ريزيدنسيز الذييوفر أسلوب حياة فاخر يضمن السعادة والراحة».

وعبر غاطي عن سعادته بدعم وتأيد رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة التي تهدف بجعل جميع جوانب الحياة في الإمارات تتسم بالرفاهية والسعادة . إننا نتبنى بشكل إيجابي التحديات ونتغلب عليها بشكل مستمر ، وقد كانت هذه هي القوة الرائدة وراء المساهمة الواسعة لشركة بن غاطي في إضافة قيمة إلى اقتصاد دولة الإمارات وحياة الناس وسعادتهم «.

Exit mobile version