“السعودية للفنادق” إلى “دور للضيافة” تغير اسم

دشنت الشركة السعودية للفنادق والمناطق السياحية، هويتها الجديدة وتغيير اسمها التجاري إلى “شركة دور للضيافة” مدعومة ببرنامج تحول استراتيجي بهدف التوسع في الاستثمارات.
جاء > لك في حفل مميز بحضور حشد من الشخصيات الحكومية والاقتصادية والمالية ورجال الأعمال والمستثمرين وممثلي وسائل الإعلام.
وشهد الحفل كلمة مسجلة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، هنّأ فيها الشركة على اسمها التجاري الجديد “دور للضيافة” مثنياً على إنجازاتها في خدمات قطاع الضيافة ومتمنياً لها التوفيق في خطتها الاستراتيجية للتوسع في الاستثمارات من أجل تحقيق مزيد من النجاح، والمساهمة في تطوير قطاع الضيافة والارتقاء بخدمات هذا القطاع في المملكة.
وجرى الإعلان عن الهوية الجديدة للشركة وبرنامج التحول خلال مؤتمر صحفي مشترك عقده رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالله بن محمد العيسى والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور بدر بن حمود البدر، بعد الانتهاء من أعمال الجمعية العمومية غير العادية لمساهمي للشركة للتصويت على الهوية الجديدة للشركة التي عُقدت مساء يوم الثلاثاء 11/11/2014 م في فندق ماريوت الرياض.
وشرح رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالله بن محمد العيسى دواعي برنامج التحول الاستراتيجي للشركة وهويتها الجديدة، قائلاً: “إن الشركة تُخطط لمزيد من التوسعات الاستثمارية في تطوير الفنادق والمجمعات السكنية الراقية، وتتطلع إلى زيادة إيرادات الشركة ثلاثة أضعاف في عام 2023م. “.
وشرح الخطة التوسعية التي تضمنها برنامج التحول ل “شركة دور للضيافة” والتي سترتكز على نشاطين رئيسين وهما التطوير الفندقي والعقاري والتشغيل الفندقي. ففي نشاط التطوير الفندقي والعقاري، ستقوم الشركة بالاستثمار في تطوير الفنادق فئة ال (3) إلى (4) نجوم، والمجمعات السكنية الراقية، وسيتم استثمار أكثر من 1.5 مليار ريال لتصل محفظة الشركة إلى (20) منشأة فندقية و(6) مجمعات سكنية في السبع سنوات القادمة.

Exit mobile version