رئيس هيئة العامة السياحة يكرم “شركة معارض الرياض المحدودة”

تقديرا لدورها الكبير في تعزيز قطاع المؤتمرات والمعارض، كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، شركة معارض الرياض المحدودة على جهودها المستمرة والهادفة إلى تعزيز واقع قطاع المؤتمرات والمعارض في المملكة. وتزامن التكريم مع مشاركة الشركة كشريك استراتيجي في “المنتدى السعودي الثاني للمؤتمرات والمعارض”، الذي اختتم مؤخراً وأقيم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض ورئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، وحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود العبدالله الفيصل بن عبد العزيز، رئيس مجلس الإدارة في شركة “معارض الرياض المحدودة”.

خلال حفل التكريم الإشادة بجهود “شركة معارض الرياض” البناءة والمتواصلة في مجال تفعيل وتعزيز دور قطاع المعارض والمؤتمرات الريادي في تنمية الاقتصاد والسياحة وغيرها من القطاعات، إلى جانب تطوير الإمكانيات والبنى التحتية الخاصة بقطاع المؤتمرات والمعارض في المملكة.

وقال صاحب السمو الملكي الأمير سعود العبدالله الفيصل بن عبد العزيز على هامش استلام الدرع التكريمية: “لطالما سعينا في “شركة معارض الرياض المحدودة” إلى توظيف كافة قدراتنا وإمكاناتنا من أجل تطوير قطاع المعارض والمؤتمرات من خلال دعم وتعزيز التواصل فيما بين الشركات المحلية والأجنبية ومواءمتها مع الجهود الحكومية، فضلاً عن استقدام الخبرات والمعارف والتجارب الدولية في أبرز قطاعات الأعمال للإستفادة منها. وندعو اليوم إلى مضاعفة الجهود التنموية للقطاع لما في ذلك من منافع على صعيد زيادة فرص التواصل الفعال وإيجاد فرص العمل وانتشار المعرفة والممارسات المهنية والإسهام في بناء التفاهم والعلاقات وتبادل الثقافات مع الدول الأخرى. كما نشير إلى الحاجة لخطة شاملة ومتكاملة لرفع مستوى القطاع بحيث يتماشى مع نظرائه في أبرز دول العالم أسوة بالأداء الإقتصادي المحلي الذي ينافس ويتفوق على الكثير من أسواق الدول الرائدة”.

Exit mobile version