عوّضت خسائرها السابقة.. أكثر من 469 مليون ريال أرباحاً ربعية صافية لشركة جبل عمر للتطوير

عوّضت خسائرها السابقة.. أكثر من 469 مليون ريال أرباحاً ربعية صافية لشركة جبل عمر للتطوير

أعلنت شركة جبل عمر للتطوير، الرائدة في التطوير العقاري في المنطقة، عن تحقيق أرباحاً ربعية صافية بلغت (469.62) مليون ريال وذلك بارتفاع وقدره 417% مقارنة بالربع السابق, و (179 %) مقارنة بنفس الربع من العام المنصرم لتعوض بذلك جميع خسائرها للعام الحالي وتتحول للربحية. وقد حققت الشركة أرباح إجمالية عن الفترة الحالية 192.30 مليون ريال متجاوزة بذلك الخسائر الحالية.

ويعود ارتفاع أرباح للشركة في الربع الثالث من سنة 2018 إلى عدة عوامل يأتي في مقدمتها زيادة الإيرادات من بيع الوحدات السكنية وكذلك الأداء الإيجابي لقطاع الضيافة ولقطاع الأسواق التجارية .كما نجحت الشركة في تخفيض الأعباء التمويلية بسبب خصم أعباء التمويل المالية المؤجلة.

من جهة أخرى، تسعى الشركة من خلال حصولها على رخصة البيع على الخارطة لمشروعها العقاري “جبل عمر العنوان مكة” من خلال برنامج وافي التابع لوزارة الإسكان، على تعزيز دورها كمطور عقاري يقدم المنتجات العقارية التي تتميز بأرقى معايير الجودة والخدمات وبعوائد استثمارية مجزية، حيث شهدت معارض البيع العقاري التي تم تدشينها مؤخراً على مستوى مناطق المملكة إقبالا متزايداً من العملاء على تملك واقتناء هذه الوحدات الفندقية الفاخرة والتي تتميز بإطلالة مباشرة على الحرم المكي الشريف وتتكون من 741 وحدة متنوعة ما بين غرف فندقية وأجنحة وبنتهاوس يتم طرحها للبيع بالتملك الحر.

Exit mobile version