«أملاك» تستطلع المشاركين في معرض البناء 2018.. مسفر الدوسري: المشاركات العالمية والمتنوعة تؤكد جاذبية السوق السعودية والقوة الشرائية الكبيرة في القطاع

«أملاك» تستطلع المشاركين في معرض البناء 2018.. مسفر الدوسري: المشاركات العالمية والمتنوعة تؤكد جاذبية السوق السعودية والقوة الشرائية الكبيرة في القطاع

يشهد سوق البناء السعودي تحولات كبيرة وجوهرية نتيجة للتطور الكبير والملحوظ في قطاع البناء والتشييد الذي يتوقع له الخبراء نمواً في ظل المشاريع الاستراتيجية التي بدأت المملكة في تنفيذها. مع توقعات بتنفيذ المزيد من مشاريع البنيات التحتية. ومشاريع وزارة الإسكان والقطاع الخاص.

صحيفة «أملاك العقارية» استطلعت عدداً من المهتمين والشركات المتخصصة المشاركة حول مشاركتهم في معرض البناء السعودي ونظرتهم للقطاع في 2019.

الدوسري: الشركات العالمية تدعم المعرض

في بداية الاستطلاع أشاد مسفر الدوسري مدير التسويق بشركة أعمال نافا. بالمشاركات العالمية والمتنوعة والمختلفة في المعرض. مما يؤكد جاذبية السوق السعودية والقوة الشرائية التي نراها وفق العرض المميز. الذي شهدته صالات العرض المختلفة.

ولفت انتباهي وجود كُبرى الشركات التي تقدم خدمات تجهيزات المباني المختلفة. وتأسيس المشاريع الكبيرة بتقنيات مختلفة.

وأوضح الدوسري أن شركتهم تحرص على المشاركة في مثل هذه الملتقيات لتقديم التجهيزات الأمنية المختلفة.

وذلك والاستفادة من المستجدات والتحديثات التي تطرأ على القطاع.

وأمّن الدوسري على مشاركتهم في الدورة القادمة. وخاصة أن المملكة تشهد نمواً اقتصادياً كبيراً وكذلك إطلاق عدد من المشاريع العملاقة التي ستؤثر إيجاباً على حركة ونمو سوق البناء والأنشطة التابعة له.

وعن رؤيتهم لعام 2019م.

أفاد الدوسري أن الشركة دائماً تبحث عن الجديد والمتطور والآمن في كل عام وذلك حسب رغبة السوق و مشاريع البناء.

ودعا الشركة المنظمة للمعرض لتكثيف الإعلام وزيادة الحصص التسويقية للمعرض.

وذلك بالإعلان في الطرق الرئيسية والصحف ومنصات التواصل الاجتماعي. حتى يستفيد منه جميع المهتمين والمتخصصين.

==

 

Exit mobile version