399 قطعة  سكنية وعقار بالمخطط.. شركة عجلان وإخوانه تطرح مخطط القيروان قيت للبيع بالرياض

399 قطعة  سكنية وعقار بالمخطط.. شركة عجلان وإخوانه تطرح مخطط القيروان قيت للبيع بالرياض

عقارات الرياض طرح مخطط به عقارات وأراضي مطورة للبيع

مخطط القيروان قيت بالرياض للبيع وذلك يوم الثلاثاء القادم 13/11/2018م الرابعة عصراً. بعد أن نفذت جميع خدمات البنيات التحتية من كهرباء ومياه وسفلتة وشبكة اتصالات وتصريف مياه الأمطار. ويقع المخطط شمال طريق الملك سلمان وغرب طريق الملك فهد والذي يعتبر حاليا من أكثر المواقع تميزا بمدينة الرياض.

وبهذه المناسبة أوضح عجلان العجلان الرئيس التنفيذي للشركة أن مساحة المخطط 844٫600 متر مربع. ويشتمل المخطط على أراضي سكنية وتجارية على طريقي الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي وطريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز (الخير سابقاً) ويبلغ عدد القطع السكنية في المخطط 399 قطعة تتراوح مساحاتها من 362 إلى 2475 م2 في حين يبلغ عدد القطع التجارية 50 قطعة تتراوح مساحاتها بين 1697 إلى 4005 م2 وقد جرى تخصيص أراضي داخل المخطط للمساجد والمرافق الحكومية والمرافق التعليمية والمراكز الصحية، وتم إنهاء الأعمال لأكبر مساحة خضراء بالمنطقة.

وأبان العجلان أن مخطط القيروان قيت يتميز بموقع استراتيجي قريب من جميع المرافق الحيوية بمدينة الرياض مثل مطار الملك خالد الدولي والجامعات الحكومية والأهلية والدوائر الحكومية والمراكز التجارية.  ويأتي طرح مخطط القيروان قيت تماشيا مع توجهات حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين «حفظهم الله» لزيادة المعروض من الأراضي المطورة ولتوسيع الخيارات أمام الراغبين بالتملك. ولرفد السوق العقاري بالمزيد من الأراضي المطورة والتي بدورها ترفد الاستثمار وقطاعات اقتصادية حيوية أخرى.  وأضاف العجلان أن طرح المخطط في هذا التوقيت يأتي تأكيدا على الثقة في السوق السعودي بعد إطلاق رؤية المملكة 2030 . والتي من شأنها أن تعزز الاقتصاد السعودي وتحفز تنوعه مما يدفع القطاع العقاري للقيام بدور وطني وريادي ينسجم مع أهدافها ويتماشى معها.

==

تمويل

عقارات

تمويل عقاري

شركات تمويل

تمويل بنكي

فلل

شقق

قرض عقاري

 

 

Exit mobile version