«إمكان» تحرز تقدماًملحوظاً في أعمال بناء مشروع «ندرة» في أبوظبي

«إمكان» تحرز تقدماًملحوظاً في أعمال بناء مشروع «ندرة» في أبوظبي

شركة التطوير العقاري تؤكد التزامها بالخطة الزمنية لتسليم الفلل الفخمة بحلول يوليو 2019

أعلنت شركة «إمكان» العقارية ذات الرؤية العالمية لتطوير أماكن تثري حياة الناس، إحراز تقدم ملحوظ في سير أعمال الإنشاء لمشروع «ندرة» الفاخر الذي يتألف من 37 فيلا فخمة في المنطقة الثقافية لجزيرة السعديات بأبوظبي. إذ بعد قيام شركة «إمكان» بوضع حجر الأساس له في وقت سابق من هذا العام،  اكتمل تطوير مشروع «ندرة» بنسبة تجاوزت 20%، ومن المتوقع تسليمه في شهر يوليو 2019. وتثري عقارات أبوظبي

ويجري العمل حالياً على تصنيف وتسليم قطع الأراضي المزودة بالخدمات، والمخططة بعناية على طول واجهة بحرية. كما تم تأسيس مكاتب الموقع، وبدء المرحلة الأولى من أعمال الأساسات. ويشمل ذلك عمليات الحفر، وإزالة المياه، والتثبيت الناجح لأكثر من 1,500 من أعمدة الارتكاز. كذلك تم إنشاء الطوابق السفلية لــ 11 فيلا من أصل 32 فيلا، وتم صبّ 5 طوابق أرضية، وسيتبعها إنجاز البقية في تتابع سريع.

كما أفادت شركة «إمكان» بأنه تم استخراج أحجار القدس الجيرية المخصصة لكسوة الطبقة الخارجية العليا من الأبنية، ويجري الآن تقطيعها وتشطيبها. وبدأت هياكل البناء في «ندرة» بالارتفاع فوق المستوى الأرضي، ما سيوفر للمستثمرين تصوراً واضحاً عن حجم الفلل الفخمة قبل تسليمها لتمكينهم من وضع تصاميمهم الداخلية وتفاصيلهم الخاصة.

وتضمنت الأعمال الإنشائية اكتمال بناء الجدار الخلفي المجاور للهضبة والذي صمم لدعم علوها الذي يرتفع نحو ستة أمتار من المدخل،

حيث توفر للفلل إطلالات رائعة على مياه البحر ومتحف اللوفر أبوظبي.

كما تم المضي قدماً في تكوين الشاطئ بشكل جيد مع توقعات الإنجاز في شهر فبراير 2019.

مشروع “ندرة” يعزز مكانة “إمكان” في القطاع

وتعليقاً على التقدم في أعمال البناء في «ندرة»، قال وليد الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة «إمكان»:» إن جملة المشاريع المميزة التي تقدمها «إمكان»  لدعم السوق العقاري مثل مشروع « ندرة» ستمكّن الشركة من اتخاذ مكانة رفيعة وتحقيق سمعة مرموقة في زمنٍ قياسي في هذا القطاع الهام والحيوي، كوننا نسعى على الدوام من خلال محفظة مشاريعنا إلى ترجمة رؤيتنا المتمثلة في بناء مجتمعات تثري حياة الناس وتجاربهم وتدعم التفاعل والتواصل الإنساني وتحوله إلى واقع حقيقي وملموس».

وأشار الهندي إلى أن مشروع «ندرة» يقدم مفهوماً جديداً للتصاميم الداخلية المناسبة للاحتياجات الفردية،

ويسهم في إرساء معايير جديدة للمعيشة الحضرية، موضحاً أنه بفضل قدرة الشركة على توفير مشاريع عقارية متميزة

وتلبي احتياجات وطموحات العملاء، حققت مشاريع «إمكان» التطويرية إقبالاً واسعاً في أوساط المستثمرين المحتملين والمستخدمين النهائيين.

«إمكان» ملتزمة بتسليم مشاريعها وفق الخطة الزمنية

من جانبه، أعرب ريتشارد لارمر، مدير التطوير في شركة «إمكان» عن سعادتهم بمدى التقدم الذي أحرز حتى الآن في هذا المشروع الاستثنائي الذي يقدم أسلوب حياة مستوحاة من التصاميم الفريدة. ولفت إلى أن الجودة العالية لمشروع «ندرة» تتضح من خلال عقود التصميم والهندسة المعمارية التي تم إرساؤها على شركات ذات خبرة طويلة في القطاع. وأضاف ريتشارد إن «إمكان» ملتزمة بتسليم مشاريعها وفق الخطة الزمنية الموضوعة وبالطريقة المثالية، وأنهم على ثقة بأن مشروع «ندرة» الاستثنائي سيسهم في رفد المشهد العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة بمزيد من العروض الجديدة والمميزة.

وكانت شركة «إمكان» قد أعلنت سابقاً أن عقد البناء الخاص بها في مشروع «ندرة «قد تم منحه إلى «ويتس أند إيسترن» وهي شركة بريطانية مشهورة قامت بتنفيذ أعمال ترميم في قصر باكنغهام بدقة واحترافية ومحليًا في قصر الحصن. وتقدم هذه الشركة التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها خبرة أربعة عقود في السوق المحلية. وعلاوة على ذلك يعود تصميم مشروع «ندرة» إلى  المهندسة المعمارية ميساء البطاينة معني، مؤسسة شركة ميسم للهندسة المعمارية.

وتهدف «إمكان» إلى تعزيز حضورها وتوسيع نطاق انتشارها محلياً وعالمياً عبر إطلاق مشاريع متميزة وفريدة تدعم الثقافة المحلية وتنسجم مع المجتمعات المحلية التي تعمل بها.

=====

عقارات دبي

فلل دبي

شركات عقارية

تطوير عقاري

أفضل الشركات العقارية

فنادق دبي

شركات تمويل

عقارات الإمارات

شقق للإيجار

Exit mobile version