أرزان ثروات مستشاراً للاستحواذ على محفظة عقارية لمراكز طبية في الولايات المتحدة الأمريكية

صفقة عقارية

صفقة عقارية

 أعلنت شركة أرزان ثروات، والتي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية بأنها قدمت استشارة للقيام بالاستحواذ على محفظة عقارية تتضمن أربعة مستشفيات حديثة متميزة بأحدث التقنيات الطبية ومؤجرة إلى شركة مملوكة من قبل شركة INTEGRIS وشركة Emerus وذلك في مدينة أوكلاهوما سيتي في الولايات المتحدة الأمريكية. قامت شركة أرزان ثروات بدور المستشار الاستراتيجي لهيكلة الاستحواذ على المحفظة العقارية وتعتبر صفقة عقارية مميزة، وسنستمر بهذا الدور خلال فترة استثمار العقار والتي من المتوقع ان تحقق دخل شهري للعملاء بنسبة 8.25% سنوياً.

وبهذه المناسبة أبدى مهند أبو الحسن – الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات سعادته لتقديم المشورة لعملائه للاستحواذ على محفظة Emerus-INTEGRIS التي ستحقق عوائد مجزية لمستثمرينا. مضيفاً “نتوقع أن تكون هذه المحفظة استثمارأً آمناً يحمي رؤوس أموال عملائنا بينما يوفر دخلاً شهرياً جذاباً. هذا وسنستمر في ضمان إدارة المخاطر بحكمة وتحقيق نتائج مالية مميزة للمستثمرين الكرام مع الالتزام بهدفنا الأساسي وهو حماية ثرواتهم وإرثهم.”

تعتبر شركة أرزان ثروات شركة استشارات استثمارية مسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي وتخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية،

وتقوم بتقديم الخدمات الاستشارية لمختلف العملاء حول الاستثمارات العقارية والملكيات الخاصة والاستثمارية الأخرى بأكثر من1.78  مليار دولار أمريكي. وتركز الشركة على ترتيب الصفقات الاستثمارية المدرة للدخل في كبرى الأسواق العالمية والاستثمارات المميزة التي تلبي متطلبات العملاء.

المحفظة صفقة عقارية مميزة

Exit mobile version