نظمته مؤسسة البرادي للعقارات والمزادات العلنية.. مزاد صناعية الهزاع بحي النسيم بالرياض يحقق 130 مليون ريال

مزاد علني تجاري - موقع استثماري

مزاد علني تجاري - موقع استثماري - مزاد عقاري

بحضور مقدر من رجال الأعمال والمستثمرين نظمت مؤسسة البرادي للعقارات والمزادات العلنية، مزاداً علنياً لبيع موقع استثماري في حي النسيم (صناعية الهزاع) بشرق بالرياض تبلغ مساحته 315 ألف متر مربع، حيث وقف البيع على 130 مليون ريال قدمه المستثمر فهد بن على الهزاع، وذلك مساء يوم الاثنين الماضي.

وبهذه المناسبة، أبدى محمد بن عبدالله البرادي المدير العام للمؤسسة في تصريح خاص لـ «صحيفة أملاك العقارية» عن سعادته بطرح الفرص الاستثمارية النادرة والمميزة للمستثمرين ورجال الأعمال والصناعين،  مؤكداً أن العقار المُباع  موقع استثماري تجاري وصناعي  مهم في شرق الرياض إذ يحتوي على 465 موقعاً استثماريا منها238  معرضاً تجارياً بمساحة إجمالية قدرها 85125 متر مربع، 227 ورشة بمساحة إجمالية قدرها 58500 متر مربع، بالإضافة إلى 4 آبار ارتوازية و 140 140صندوق حريق.

وأوضح البرادي أن العقارات التي طرحت في المزاد تعتبر موقع استثماري واستراتيجي ومهم في حي النسيم التجاري بجوار محطة المترو الرئيسية وتمر به ثلاثة شوارع رئيسية تعتبر الشريان الحيوي للمنطقة. الشارع الأول هو طريق محمد بن عبد الرحمن الأول بعرض 100متر ويمتد من وسط الملز وحتى إسكان الحرس الوطني. والثاني أبو الأسود الدؤلي بعرض 40 متراً  ويمتد من طريق خريص وحتى طريق الأمير سعد بن عبد الرحمن. والثالث طريق سبأ عرض 40 متراً ويمتد من طريق خريص وحتى طريق الأمير سعد بن عبد الرحمن.  

عن مؤسسة البرادي للعقارات والمزادات العلنية

الجدير بالذكر أن مؤسسة البرادي للاستثمار العقاري والمزادات العلنية متخصصة في:

تنظيم المزادات.

وتصفية التركات والتقييم.

وقسمة العقارات العينية بين الورثة أو الشركاء.

وتتمتع بخبرة أكثر من 30 عاماً في المجال العقاري.

ولها عضويات في كثير من لجان التقييم والتقدير الرسمية والأهلية.

ومارست عمليات التقييم والقسمة والتصفية في كل أنواع العقار تجاري سكني صناعي وزراعي وأراضي خام.

وتعمل في السوق بمهنية واحترافية عالية جعلتها محل ثقة المحاكم العامة ومحاكم التنفيذ وبعض الجهات الحكومية التي أوكلت لها الكثير من المهام في الشأن العقاري. وللشركة نشاط واسع في الاستثمارات والتحكيم حيث تقوم بدراسة جميع الجوانب المتعلقة بالعقار وتقييمه تقييماً عادلاً وتوضيحه لجميع الأطراف المعنية بذلك وقسمته بين الورثة أو الشركاء.

موقع استثماري مميز 

Exit mobile version