«شركة إتقان العقارية» تطرح 4 عقارات من «تركة الراجحي» بالرياض في مزاد علني عصر اليوم الاثنين 24 فبراير

مزاد شركة اتقان - مزاد عقاري

مزاد شركة اتقان - مزاد عقاري

تطرح شركة إتقان العقارية عصر اليوم 4 عقارات في مدينة الرياض وذلك بالتعاون مع مجلس تصفية عقارات تركة الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي – رحمه الله – من خلال المزاد الثاني عشر من مزادات التركة العقارية، وتبلغ إجمالي مساحات القطع مليونين وأربعمائة ألف متر مربع، وسيقام المزاد في قاعة الرياض بفندق فوكو بحي النموذجية على طريق الملك فهد. ( مزاد عقاري )

وبيّنت شركة إتقان العقارية – الشركة المسوقة والمنظمة لمزادات عقارات تركة الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي- رحمه الله- أن العقارات الأربع التي سيتم طرحها للبيع هي: أرض العوصا الأولى والتي تبلغ مساحتها الإجمالية (1,730,275.5) متر مربع وأرض العوصا الثانية وتبلغ مساحتها الإجمالية (730,891.5) متر مربع، وأرض النرجس وتبلغ مساحتها: (900) متر مربع أرض تجارية تقع في شمال مدينة الرياض، وأرض النظيم السكنية ومساحتها: (1.500) متر مربع تقع في شرق مدينة الرياض.

وحول اشتراطات دخول المزاد أكدت « إتقان العقارية» أنَّ اشتراطات دخول المزاد تتضمن الحصول على بطاقة المزايدة قبل بدء المزاد والحضور الشخصي للمشتري أو الوكيل الشرعي له، وتحرير شيك مصرفي باسم (حساب تصفية تركة صالح بن عبد العزيز الراجحي) بالقيم التالية: عشرة مليون ريال للمزايدة على أرض العوصا الأولى، وسبعة مليون ريال للمزايدة على أرض العوصا الثانية، ومائة ألف ريال للمزايدة على القطعتين الثالثة والرابعة.

أخبار ذات صلة – مشاريع عقارية – تمويل عقاري – معرض عقاري – مزاد عقاري

في أقوى دورة منذ سنوات: معرض ريستاتكس الرياض العقاري ينطلق في 13 أبريل القادم

برعاية ومشاركة صحيفة أملاك العقارية .. معرض الرياض للعقارات «ريستاتكس 2019» ينطلق اليوم في مركز المعارض والمؤتمرات

معرض الرياض للعقارات “ريستاتكس 2019” يواصل استقبال رجال الأعمال لليوم الثالث على التوالي.. وكبرى الشركات العقارية تطرح أحدث منتجاتها

البنك الأهلي يوقع اتفاقية تمويل عقاري لمنسوبي وزارة الإعلام

البنك السعودي الفرنسي يوقع اتفاقية مع مؤسسة الإسكان التنموي

صندوق التنمية العقارية يوقع اتفاقية مع بنك أبوظبي الأول لطرح برنامج القرض العقاري المدعوم

بنك الرياض يطلق برنامجاً تمويليا خاصا برواتب بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة

أرباح بنك الرياض ترتفع إلى 5.8 مليار في السنة المالية 2019

مزاد عقاري

Exit mobile version