خلال مؤتمر الجودة الشاملة بقطاع التشييد والبناء بالقاهرة .. د.العتيبي: المملكة تعمل على ربط الجودة الشاملة بهندسة القيمة

1معرض الجودة الشاملة بناء

1معرض الجودة الشاملة بناء

اختتم معرض ومؤتمر الجودة الشاملة بقطاع التشييد والبناء في الوطن العربي الذي استضافته القاهرة في الفترة من 25 إلى 26 فبراير الماضي، وذلك بمشاركة صحيفة أملاك العقارية.

وتناول المؤتمر عدة محاور أهمها: المفهوم العلمي للجودة الشاملة ودورها في التنمية المستدامة، بجانب المعايير الدولية لها والصعوبات التي تواجه تطبيق الجودة الشاملة، وناقشت جلسات المؤتمر كيفية وضع الرؤى المتكاملة للنهوض بقطاع التشييد والبناء، ودور المكاتب الاستشارية والمراكز البحثية في ضبط الجودة الشاملة.

ومن جهته، قدم الخبير الاقتصادي الدكتور عبدالله بن دلمج العتيبي ورقة من خلال المؤتمر وقدم فيها شرحاً ضافياً عن تطبيق الجودة الشاملة في المملكة، موضحاً أنها قطعت شوطاً كبيراً، بل وتعدته إلى ربط الجودة الشاملة بهندسة القيمة، ونوّه إلى أن المملكة قد اهتمت بالاعتمادات العالمية والدولية، مشيراً إلى أن الشركات والمصانع والمكاتب التي تتبع إلى الجودة الشاملة أصبحت محل فخر في المحيطين الاقتصادي والعقاري.

وأشاد الخبير العقاري العتيبي بمحاور المؤتمر، ووصفها بالذكية، وتعد أنموذجاً يُحتذى به لجميع العاملين في قطاع التشييد والبناء والمكاتب الاستشارية وصناعات مواد البناء وشركات التشغيل والصيانة. وشكر العتيبي للقائمين على المؤتمر وعلى رأسهم  الدكتور عادل الحديثي رئيس اتحاد المهندسين العرب والرئيس الشرفي المؤتمر، والمهندس حسين محمد جمعة رئيس المؤتمر، والمهندس عبد المجيد إسماعيل جادو، لمجهوداتهم لتنظيم هذا الحدث المهم.

أخبار ذات صلة – مشاريع عقارية – تمويل عقاري – معرض عقاري – بناء –

في أقوى دورة منذ سنوات: معرض ريستاتكس الرياض العقاري ينطلق في 13 أبريل القادم

يواكب تطور سوق السفر بالمملكة.. معرض جدة الدولي للسياحة والسفر ينطلق في جدة 26 فبراير الحالي

برعاية ومشاركة صحيفة أملاك العقارية ..

معرض الرياض للعقارات «ريستاتكس 2019» ينطلق اليوم في مركز المعارض والمؤتمرات

معرض الرياض للعقارات “ريستاتكس 2019” يواصل استقبال رجال الأعمال لليوم الثالث على التوالي.. وكبرى الشركات العقارية تطرح أحدث منتجاتها

البنك الأهلي يوقع اتفاقية تمويل عقاري لمنسوبي وزارة الإعلام

البنك السعودي الفرنسي يوقع اتفاقية مع مؤسسة الإسكان التنموي

صندوق التنمية العقارية يوقع اتفاقية مع بنك أبوظبي الأول لطرح برنامج القرض العقاري المدعوم

بنك الرياض يطلق برنامجاً تمويليا خاصا برواتب بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة

معرض الرياض للعقارات «ريستاتكس 2019» ينطلق اليوم في مركز المعارض والمؤتمرات

Exit mobile version