معرض ريستاتكس الرياض العقاري يكمل استعدادته لاستقبال كبريات المشاريع العقارية والحيوية.. وينطلق في 13 ابريل القادم

معرض عقاري معرض ريستاتكس

معرض عقاري معرض ريستاتكس

بدعم ورعاية وزارة الإسكان تنطلق فعاليات معرض ريستاتكس الرياض العقاري 2020 خلال الفترة مابين 13 إلى 16 أبريل القادم وذلك بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات. ( عقارات الوياض )

اكتمال جميع الرعايات والحجوزات

وكشفت شركة رامتان للمعارض والمؤتمرات، المنظمة للمعرض، عن اكتمال جميع الرعايات وحجوزات صالات وأجنحة العرض على كامل المساحة المخصصة للمعرض. وأكدت «رامتان» وجود مشاركات ضخمة ومؤثرة على السوق العقاري بقيادة وزارة الإسكان بمختلف برامجها وقطاعاتها، بجانب صندوق الاستثمارات العامة بشركاته واستثماراته والهيئة العامة للعقار، هذا فضلاً عن استعراض الكثير من المشاريع العقارية الحيوية والاستراتيجية المتنوعة من قبل أهم وأكبر شركات التطوير العقاري والإسكاني، وأبرز شركات التمويل الإسكاني وجميع البنوك السعودية التي ستقدم عروضاً ضخمه ومبتكرة للإقراض والتمويل العقاري.

ومن جهته، وصف حسين الفراج الرئيس التنفيذي للمعرض أن دورة المعرض هذا العام تعد هي الأكبر والأضخم الأكبر والأضخم منذ سنوات وستعكس عودة الحيوية لسوق القطاع العقاري والتمويلي. ورحب الفراج بجميع المشاركين في هذا الحدث العقاري السنوي الرائد في الرياض وخاصة صندوق الاستثمارات العامة الذي يشارك للمرة الأولى وعلى مساحة تتجاوز800  متر مربع وتعد إضافة مميزة تؤكد أهمية المعرض وقوته.

حوارات ونقاشات مباشرة

وستشهد فعاليات المعرض برنامج حوارات ونقاشات مباشرة ومفتوحة للمهتمين مع المسؤولين وصناع القرار بالقطاعين (العام والخاص), وتأتي هذه الفعاليات المصاحبة تأكيداً على ريادة معرض «ريستاتكس الرياض العقاري» بوصفه الملتقى السنوي الأهم الذي يجمع جميع الأطراف المرتبطة بالتطوير العقاري والتسويق والتمويل.

وترقب الوسط العقاري والمواطنون المعرض الذي يعد الحدث العقاري السنوي الأكبر في المملكة، وينقل في كل عام تطورات ومستجدات القطاع العقاري السعودي وتوجهاته والاستثمارات والشركات الجديدة.

مواضيع ذات صلة.. عقار – لائحة التصرف بالعقارات – معرض عقاري – عقارات الوياض

المعرض السعودي للقطاعات الإنشائية (The Big 5) ينطلق في جدة 8 مارس الحالي

معرض ريستاتكس الرياض العقاري ينطلق في 13 ابريل القادم

معرض الرياض للعقارات “ريستاتكس 2019” يواصل استقبال رجال الأعمال لليوم الثالث على التوالي..

وكبرى الشركات العقارية تطرح أحدث منتجاتها

الهيئة السعودية للمهندسين توقع اتفاقية لتمكين الكادر الوطني من إدارة المشاريع الكبرى

الرياض تستقبل برنامج الشهادة الاحترافية في التحكيم الهندسي في أكتوبر المقبل لتأهيل المهندسين

الهيئة السعودية للمهندسين تصدر لائحة عمل لجنة المكاتب والشركات الهندسية

المؤتمر والمعرض الهندسي الثاني يعتمد 108 ورقة علمية تحدد 9 مسارات

( عقارات الوياض )

Exit mobile version