منتدى مستقبل العقار يكمل تجهيزاته لمناقشة 10 محاور حيوية في القطاع

منتدى مستقبل العقار

منتدى مستقبل العقار

أكملت الجهات المشاركة في منتدى مستقبل العقار تجهيزاتها لعرض مشاريعها وأفكارها الإبداعية والاستثمارية أمام الخبراء والمختصين، وذلك خلال الفترة من 22 إلى 24 فبراير المقبل، في فندق فورسيرزون الرياض، وسط ترقب كبير في ظل مستجدات ونقلات نوعية يشهدها القطاع وإقرار مجلس الوزراء على الإستراتيجية الشاملة للقطاع العقاري، في ديسمبر 2020.

ويشارك في المنتدى، الذي ينطلق تحت رعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل ممثلو عدد الوزراء والهيئات الحكومية في جلسات المنتدى، وفعاليات ورش العمل،التي تتناول العديد من المواضيع المتعلقة بالشأن العقاري ومستقبل الاستثمار فيه، والعوامل المؤثرة فيه مثل، التمويل العقاري، والتقييم العقاري، والرقمنة العقارية، والمزادات العقارية، وآلية التحكيم العقاري، والتسويق وآلياته.

ويناقش نخبة من الخبراء والمختصين 10 محاور في جلسات المنتدى وتشمل الجوانب التشريعية والتنظيمية للقطاع العقاري، ومستقبل التنمية العمرانية، وحلول التمويل العقاري، والمدن الذكية والاستدامة، والاستثمار العقاري، والجودة والاتقان، وتقنيات البناء، والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى التطوير العقاري الذي يتضمن مختلف أوجه القطاع العقاري في المملكة.

وتتزامن فعاليات المنتدى والمعرض المصاحب له مع إطلاق عدة مشاريع عملاقة، منها مشروع “وسط جدة” الذي يقوم بتمويله صندوق الاستثمارات العامة، بجانب مستثمرين إستراتيجيين، من داخل وخارج المملكة، إضافة إلى مشروعات نيوم، والسودة، والقدية، وامالا، والبحر الأحمر.. تحقيقا لمستهدفات رؤية المملكة 2030، وتساهم هذه المشاريع في تحول المملكة إلى وجهة عالمية في السياحة والترفيه، الأمر الذي يعزز من مكانتها وريادتها الاقتصادية.

Exit mobile version