مصرف الراجحي يُتوج بجائزة أفضل برنامج علاقات المستثمرين

جائزة مصرف الراجحي

جائزة مصرف الراجحي

تُوج مصرف الراجحي بجائزة أفضل برنامج علاقات المستثمرين، وذلك ضمن جوائز السوق المالية السعودية للعام 2021 التي أطلقتها “تداول” وأعلنت في ملتقى السوق المالية السعودية الذي أقيم مؤخراً بالرياض.

تسلم الجائزة نيابة عن المصرف الأستاذ عبد الرحمن الفدى رئيس المجموعة المالية في مصرف الراجحي بحضور فريق علاقات المستثمرين في المصرف.

وبهذه المناسبة قال الفدى: ” نسعد في مصرف الراجحي بتتويجنا بجائزة أفضل برنامج علاقات المستثمرين خلال سنة 2021 ومحافظتنا على مركزنا المتفوق في هذا المجال للعام الثاني على التوالي حيث سبق للمصرف الفوز بهذه الجائزة عن العام 2020 “.

وأضاف ان المصرف وظف الأفكار المبتكرة بشكل عملي لخدمة الأهداف الاستراتيجية وتطوير التواصل مع المستثمرين بالشفافية المطلقة التي اعتمدها المصرف نهجاً ثابتاً منذ انطلاقته الأولى قبل ما يزيد على ستين عاماً.

وأكد عبدالرحمن الفدى التزام المصرف بالمشاركة في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال المساهمة الفاعلة في تطوير قطاع مالي متنوع وحيوي، لدعم تنمية الاقتصاد الوطني وتنويع مصادر دخله، وتحفيز الادخار والتمويل والاستثمار، من خلال تطوير وتعميق مؤسسات القطاع المالي وتطوير السوق المالية السعودية لتكوين سوقا مالية متقدمة، بما لا يتعارض مع الأهداف الاستراتيجية للحفاظ على استقرار ومتانة القطاع المالي.

Exit mobile version