مركز الإسناد والتصفية يعلن طرح 46 من العقارات والمنقولات في مزادات علنية

مزادات عقارية

مزادات عقارية

أعلن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” إقامة سبعة مزادات علنية، تعرض عقارات ومنقولات في أربع مدن ومحافظات بمختلف مناطق المملكة، وذلك خلال المدة من الأول إلى 21 نيسان (أبريل) 2022.

وتعرض المزادات 46 أصلا من العقارات والمنقولات تتمثل في: أراض تجارية وسكنية، مجمع فلل، عمائر تجارية وسكنية، ومجوهرات وحلي متعددة الأصناف.

وتبدأ المزادات بمزاد فيحاء الرياض الإلكتروني، الذي يستعرض سبعة عقارات متعددة في مدينة الرياض، ومزاد طويق الإلكتروني، الذي يستعرض عقارا بحي طويق في الرياض، ومزاد مزايا مكة الإلكتروني، الذي يقام على عقارين في مكة المكرمة، ومزاد مستقبل طيبة الحضوري الذي يعرض أربعة عقارات في عدة أحياء على مستوى المدينة المنورة، ومزاد مشارف مكة الإلكتروني، الذي يستعرض سبعة عقارات متنوعة في مكة المكرمة، ومزادات الشرقية الإلكترونية التي تعرض ثمانية عقارات في المنطقة الشرقية، وأخيرا مزاد المنقولات، الذي يقام على 17 صنفا من الذهب والمجوهرات بأحجام وأنواع مختلفة في مدينة الرياض.

ويعد “إنفاذ” بيت الخبرة المختص في الإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات، التي يسند إليه بيعها من الجهات القضائية أو القطاع الخاص أو التركات الخاصة والأفراد، وذلك من خلال تعيين الخبراء ومزودي الخدمات من الجهات المختصة بالتقييم والتسويق وإدارة الأملاك وحراستها وحصرها.

Exit mobile version