مقالات أملاك العدد 242.. م. ليث عبدالله الشبل يكتب عن أسرار استراتيجيات التسويق العقاري

م. ليث الشبل

م. ليث الشبل

كل ما كان العرض العقاري يحتوي على جميع التفاصيل ومطابق لتعليمات الهيئة العامة للعقار كان  المستقبل متلقي إعلانك يتحمس في خدمتك وإيصالك للعملاء خارج المجموعات.

لجلب الزبائن من تسويق عقاري الكتروني إلى تسويق عقاري ميداني .

كُن واضح وصريح ودقيق.

لتنجح في عمليات الوساطة دون تدليس ولف ودوران .

الابتعاد عن العروض المشكوك في أمرها والتأكد من المالك من صحة العقار

بمستندات رسمية .

يجب على المسوق والوسيط العقاري تمليك جميع التفاصيل التي تخص العقار للبائع والمشتري.

أن يكون لدى المشتري تفاصيل مكتملة صحيحة .

“إن بنيت تجربة رائعة، فسوف يخبر الزبائن بعضهم البعض عن ذلك”

“إن تناقل الكلام بين الناس فعال جدًا”

من مهام مدير التسويق هو الوصول للعملاء المستهدفين في السوق من خلال برنامج تسويقي متكامل، وذلك من خلال  الأدوات عناصر المزيج التسويقي:

Marketing Mix

1- المنتج.

2- السعر.

3- الترويج.

4- المكان.

5- الناس (إرضاء العميل ).

6- البيئة والكفاءة المالية.

7- عملية تقديم الخدمة .

Exit mobile version