شركة نساج للتطوير العقاري .. التزام بأرقى الخدمات وأفضل العروض

تأسست شركة نساج للتطوير العقاري في مدينة الخبر شرق المملكة العربية السعودية في أغسطس ٢٠١٢

وتُعد “نساج” إحدى شركات الفوزان القابضة، والتي تعنى بتطوير العقار بمفهوم حديث يسعى إلى إيجاد بدائل خدمية متكاملة في مدن صديقة للبيئة. وتسهم “نساج” برؤيتها في مجال الخدمات العقارية في تعزيز الخطط الوطنية الرامية إلى زيادة معدلات النمو الاقتصادي في القطاع العقاري، علاوة على المساهمة في تدعيم حلول الإسكان. وتنطلق بذلك في تحديات جلية لتحقيق أهدافها في تطوير المدن وبناء الوطن على أحدث الطرز والأنظمة المعتمدة عالميا.

وتلتزم “نساج” بتقديم أرقى الخدمات وأفضل العروض، مرتكزة في ذلك على الشفافية والموثوقية في التعامل، وجعل العميل محور الرعاية والاهتمام لضمان أعلى مستويات الجودة التي يتطلع لها الملاك والمستثمرون في مجموعة الخدمات العقارية المتكاملة التجارية منها والسكنية.

قصتنا- طائر النساج

يعتبر طائر النساج من الطيور النادرة في العالم ويتواجد في المناطق الجبلية في جنوب شبه الجزيرة العربية،

ولطائر النساج قصة رائعة حيث يقوم الذكر ببناء العش أثناء مراقبة أنثاه لعمله. فبوحي منه بدأنا أعمالنا لنجسد أحد أوجه النسيج، بيوت سعيدة غير باهضة التكاليف، الأمر الذي نشير من خلاله إلى السمات التي ترافق عملية بناء طائر النساج وهي الدقة والسرعة والمهارة والتخطيط بعيد المدى واتساع المدارك والتفاني وحس عميق بالمسؤولية.

الرؤية

تتطلع “نساج” إلى أن تصبح الرائدة في مجال تطوير الأحياء السكنية المتكاملة،

وتقديمها للأسر متوسطة الدخل في المملكة العربية السعودية

الرسالة

تسخير كل الطاقات والقدرات للاهتمام بالعميل، وتلبية احتياجاته على المديين القصير والطويل بواسطة فريق ذي خبرة كبيرة في تطوير الوحدات السكنية، يتصف الالتزام الشديد، والعمل الدؤوب، والإنجاز السريع وفقا لأعلى معايير الكفاءة المهنية والأخلاقية.

كلمة  الرئيس التنفيذي

الدكتور / سمـــــير أكـــــبـر

هذه هي شركة نساج للتطوير العقاري، يجسدها فريق عمل محترف مثابر ومنطلق، زملائي الذين يعملون معي، فريق رائع، بدعم و قيادة رائعة من شركة الفوزان القابضة، قدر الله بأن نكون سويا لكي نسطر صفحة جديدة في التطوير العقاري بإذنه تعالى، في هذه الأوقات التي أصبح فيها امتلاك بيت للأسرة السعودية أمر صعب المنال، تحد كبير، نعلم ذلك، ونعمل على تذليل العقبات بعمل دؤوب ومتواصل تحكمه قيم أساسها الاحتراف في العمل، والاهتمام بالمنتج، والمصداقية مع العميل، وسوف نساهم في سد هذه الثغرة بتطوير وحدات سكنية راقية بأسعار مناسبة، فترقبوا مشاريعنا، مشروع تلو الآخر.

شركة التعمير والإنشاء للمقاولات

قامت شركة نساج بالاستحواذ على شركة التعمير والإنشاء للمقاولات والمصنفة من الدرجة الثانية. ولقد أسست شركة التعمير والإنشاء في عام ١٩٩٦م وقامت بتشييد عدد كبير من المشاريع يزيد إجمالي قيمة مشاريعها المنفذة عن سبعمائة مليون ريال. وأقدمت شركة نساج على هذه الخطوة إيمانا منها بأن التطوير العقاري يرتبط ارتباطا وثيقا بالمقاولات. إن هدفنا في شركة نساج هو تطوير وسائل ونظم بناء جديدة تساعد على سرعة البناء بتكاليف أقل وبعدد أيدي عاملة أقل.

 

 

 

 

Exit mobile version