مقالات أملاك.. خالد الدرع يكتب: التسويق الشفهي أو بالمدح       Word Of Mouth Marketing

خالد الدرع- الاستثمار العقاري

خالد الدرع- الاستثمار العقاري

 

‎فكرة التسويق الشفهيّ  بأن يتناقل العملاء الراضين تجاربهم  الجيدة والمدح لمنتج أو خدمة من خلال وسائل التواص الاجتماعي أو من خلال محيطهم المباشر( أهل/ أصدقاء/ زملاء عمل) مما يشكل إقبال واسع وملحوظ على شراء منتج معين أو طلب خدمة معينه بدون تردد إذن  محور وركيزة التسويق الشفهي هو العميل الراضي.

‏‎ونشرت  Nielsen’s Global  تقرير مفاده   بأن 92% من المستهلكين يثقون في التوصية الصادرة من صديق أو من أحد أفراد العائلة أكثر من ثقتهم في إعلانات الطرق التقليدية، وعليه فإن التسويق الشفهي يساعدك بشكل كبير في الوصول المباشر للعميل.

مزايا التسويق الشفهي أو التسويق بالمدح   

–  لا يوجد تكاليف أو لنقل تكاليف جدا منخفضة مقارنة بالإعلانات والحملات الدعائية.

– مصداقية وثقة أعلى لدى العملاء.

وختاما نصيحتي للمستثمرين والمطورين والوسطاء  في المجال العقاري احرص كل الحرص على كسب  رضا العميل  وبعدها سيتولى مهمة التسويق عنك.

متخصص وساطة وتسويق عقاري

@kadera09

Exit mobile version