شركة أسوار المتحدة .. سجلٌ حافل بالإنجاز والإبداع

شركة أسوار المتحدة .. سجلٌ حافل بالإنجاز والإبداع

خالد الصعب : مشاريعنا المستقبلية مفاجئآت تفجرها أفكارٌ رائدة

 تعد شركة أسوار المتحدة واحدة من الشركات التي تعمل بأفق واسع ومدروس في مجال تطوير المخططات العمرانية وتنظيم المساهمات العقارية وإنشاء المجمعات التجارية والسكنية في مختلف أنحاء المملكة خاصة في منطقتي الرياض والشرقية, ولها نشاط واسع في بيع وشراء العقارات المحلية والخارجية وتقديم الاستشارات والقيام بالتثمين العقاري.

وهذا النشاط المتعدد في مجال العقارات يستند على أسس ومنهجية متينة تمتاز بها الشركة وهي امتلاكها لأصول ثابتة بمواقع استراتيجية بالر ياض والشرقية مما ولد لديها التنوع في الطرح والابتكار في المشاريع, هذا علاوة على على الموقف المالي القوي للشركة.

وتعتبر (أسوار المتحدة ) من أكثر الشركات المطورة التي تمتلك شبكة اتصالات وثيقة مع عدد من شركات العقارات الرائدة في العالم العربي، ودول شمال أفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول الأوروبية بهدف تبادل المعلومات العقارية.

رؤية ثاقبة

تنطلق شركة أسوار المتحدة للتشيد العقاري لتحقيق أهدافها برؤية ثاقبة وخطط مدروسة وذلك حتى تكون في مقدمة الشركات العقارية و المطورة في سوق العقار السعودي وتقوم بدور خدمي كبير في تقديم الخدمات ذات بعد استراتيجي وحيوي للمواطنيين وذلك من خلال الإنشاءات الكبيرة التي تقوم بها والوحدات السكنية المتنوعة وذات جودة عالية ومستوى عالمي, وذلك لتخصصها في قطاع الإسكان الذي تساهم فيه بخطط استراتيجية طموحة واضعة في حسبانها الجودة في التنفيذ والابتكار .

ويمتد نشاط (أسوار المتحدة) للتطوير العقاري والاستثمار السياحي عبر منطقتي الرياض والشرقية اللتان تمثلان رأس الرمح من حيث النشاط في المملكة العربية السعودية.

سلامة البناء ودقة المعايير

تحقق الشركة التوازن المطلوب عند تنفيذ مشاريعها العقارية واضعة في الحسبان استراتيجيتها ودورها غير التقليدي في تطوير المساكن و المحافظة على سلامة وجودة البناء, الذي اعتمدت فيه على أعلى معايير الجودة من حيث المواد المستخدمة وطريقة التنفيذ وفق المواصفات الفنية المطلوبة. مما خلق لها أرضية صلبة من العملاء في داخل وخارج المملكة.

حققنا 70% من الطموح والبقية مفاجئآت

وعن الفكرة وطموح الشركة يقول خالد عبد الله الصعب رئيس مجلس الإدارة منذ أن بدأت في بلورة الفكرة قررت أن أبتعد عن التقليد في الطموح والأهداف وآلية التنفيذ, ويجب أن تكون لي بصمتي الخاصة في المجال الذي سأسلكه, فكانت (أسوار المتحدة) التي عكفت فيها مستلزماً الصبر في تحقيق الهدف وكان -الحمد لله – التوفيق حليفنا لأننا انتهجنا الصدق والمسؤولية والأمانة تجاه الوطن والمواطن, وحققنا بفضل الله وتوفيقه 70% مما نصبو إليه وتحمل الـ 30% الباقية مفاجئآت سيكون لها وقعها الحسن في السوق لما تمتاز به من أهمية وحيوية تحقق طموح عملاءنا الكرام.

ويؤكد الصعب أن الشركة جاهزة لتفجير المزيد من المفاجئآت بما سيطرحونه في السوق المحلي والخليجي من مشاريع مستقبلية وأفكار رائدة ستكون هي سيدة الموقف.

إنجازات في قائمة الشرف

يضم سجل شركة أسوار المتحدة للتطوير العقاري الكثير من الإنجازات من خلال المشاريع الرائدة في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وذلك حسب الخطط التي تتبناها (أسوار المتحدة) واضعة بذلك بصمتها الخاصة التي لا تخطئها العين وذلك بفضل من الله سبحانه تعالى ومجهودات القائمين بها, الذين اهتموا جداً بالكوادر البشرية المدربة والمصقولة بالخبرة والتمرس والنظر للمستقبل بعين تعي متطلبات العصر.

برج الشارقة السكني

يُعد برج الشارقة السكني واحد من المشاريع المهمة في سجل الشركة وذلك للتحدي الكبير والتنافس القوي في دولة الإمارات, وامتاز البرج بروعة التصميم الداخلي والخارجي وسهولة الوصول, وطبقت فيه كل المواصفات العالمية للسكن الفخم. أنشأ البرج عام 2008م, ويحتوي على 100 شقة فخمة ومريحة وتصاميم مبدعة وفخمة.

 

مشاريع أخرى

فلل فخمة وفاخرة -شقق تمليك فخمة – فندق أسوار قرطبة الذي يعد علامة فارقة في عالم الفندقة بالرياض لموقعه المهم – أجنحة أسوار الفندقية – دريم سيتي.

مشاريع المستقبل

أعدت الشركة برامجاً ومشاريعاً طموحة ستنفذ في المستقبل القريب بإذن الله تتمثل الآتي:

تشييد مشروع الـ 200 فيلا بالخبر في مساحة تقدر بـ 90 ألف متر مربع , وكذلك منتجع سياحي يحتوي على كل مستلزمات الترفيه والترويح سيشكل دعامة سياحية في المنطقة الشرقية, وهنالك 40 فيلا في شمال الرياض, هذا فضلاً عن أجنحة فندقية بكآفة أنحاء المملكة.

 

 

 

 

 

 

Exit mobile version