الخياط للطوب الأحمر .. طفرة في عالم البناء وتقنية المتانة

الخياط للطوب الأحمر .. طفرة في عالم البناء وتقنية المتانة

أنشأ مصنع الخياط للطوب الأحمر ليغطي حاجة السوق المحلي للطوب الأحمر ويواكب الحركة العمرانية التي شهدتها المملكة بعد الطفرة وذلك في عام 1975م ليكون أحد الأذرع المهمة التي يستند عليها البناء لما يطبقه المصنع من تقنيات ومواصفات فنية عالية الجودة أهلته ليكون محل ثقة عملاءه الكرام هذا فضلاً عن ثقة شركة وقطاع المقاولات التي نعتز بها.

إمكانيات المصنع

يتمتع المصنع بإمكانيات تصنيعية عالية الجودة طبقت فيها كل المواصفات الفنية المطلوبة حيث تبلغ مساحة المصنع مائة ألف متر مربع, وله حوالي أكثر من 35 من الكوادر الفنية المدربة والمؤهلة لإدارة الإنتاج والتصنيع حتى أصبحت منتجاتنا علامة تجارية مميزة تشهد لها المباني السكنية والمشاريع الحكومية والتجارية التي تعتمد علينا في تغذية إنشاءاتها لما نمتاز به من جودة ومصداقية تحقق طموح العميل.

الجودة أولاً:

لكي نحافظ على مكانتا في السوق عبر أربعين عاماً من البناء والتشييد درجنا على مراقبة مواصفات المنتج منذ أن كان مادة خام ومروراً في جميع مراحل التصنيع حتى يصل ليد المستهلك, لأننا نؤمن بأن سلامة الإنسان من سلامة منتج البناء,لذلك نعمل مع فريق العمل المختص بتنمية الجودة ودعمها بكل الوسائل والطرق التقنية.

 

أربعون عاماً من دعم البنيات التحتية

ظلت منتجات الطوب الأحمر تمثل دعامة أساسية في ازدهار الاقتصاد في المملكة وذلك لمساهمتها الفاعلة في التشييد والبناء ومواكبة تطور البنيات التحتية في كل مدن المملكة منذ عام 1975م وحتى 2015م.

مواصفات ومميزات

يتم تصنيع الطوب الأحمر من مادة الصلصال الذي يتمتع بمواصفات عالية الجودة لوزنه الخفيف وصلابتة العالية, ويعتبر عازلاً للحرارة بدرجة كبيرة ويؤثر هذا في خفض فاتورة الكهرباء بنسبة كبيرة تصل لـ 40%.

وأهم ما يميز الطوب الأحمر خاصية امتصاص الماء بدرجة عالية مما يمنع تشقق الجدران ويمنع تآكل الجدران وتقشر الطلاء الذي تسببه الرطوبة,

وكذلك يمكن التحكم بالصوت ليكون بدرجات مقبولة وذلك بتصاميم مدروسة للطوب الأحمر, هذا فضلاً عن قوة التماسك مع مواد التلييس بالمقارنة مع البلوكات الأخرى.

ختاماً: أرخص أمتن أقوى أسهل

يتمتع الطوب الأحمر بكونه المنتج الوحيد الذي يقاوم الحريق فهو يمثل الأمن والسلامة للمبنى, وكذلك يمتاز بسهولة التعامل وسرعة البناء هذا فضلاً عن مثاليته الفائقة لتركيب الرخام ,

 

 

 

Exit mobile version