(مزايا) .. تصنع منتجاتها من الألمنيوم وفق المعايير الأمريكية

يعتبر مصنع ألومنيوم “مزايا” الذى تم إنشائه في عام 1993م (1413هـ) هو أحد المصانع العريقة المعروفة بتصنيع منتجات الألومنيوم المتعددة وذات الجودة العالية في المملكة العربية السعودية، وتتميز جميع منتجات “مزايا” بتصميماتها المتينة الآمنة وهي سهلة الاستخدام بجميع أنواعها.

درجت الإدارة الهندسية وإدارة الجودة بالمصنع على تطبيق كل مواصفات الجودة والمتانة والمعايير الصارمة التي تجعل منتجاتنا محل ثقة عملاءنا التي نعتز بها, وهي سر تواجدنا القوي في السوق.

إنجاز وفخر الصناعة السعودية

ونتيجة لهذا الاهتمام بالمنتج وجودته فقد حاز على إنجازات عدة منها:

شهادة الأيزو ISO 9001:2008

هذه الشهادات التي تدعم موقفنا التسويقي والتوافق مع المنتجات العالمية جعل (مزايا الألمنيوم) أمام تحدي في الحفاظ على هذا النجاح والسعي للمزيد من التفوق.

شبكة عالمية للتسويق

يقع المركز الرئيسى للمصنع في مدينة الرياض و تنشر فروعنا بجميع مناطق  المملكة, وتمتد شبكة توزيع منتجاتنا المختلفة لدول لمجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا.

منتجات (مزايا) تمتاز بالجودة والمتانة العالية ويتم استخدامها في الأغراض المنزلية والتجارية.

يستخدم المصنع خلال مراحل الإنتاح التكنولوجيا والتقنية الحديثة التي تشغل ماكينات وقوالب تجميع ذات تصميم خاص لنحقق التميز في المواصفات ومستويات الجودة العالية.

 خطوط إنتاج متعددة لأغراض تصنيع مختلفة

يعتبر مصنع مزايا للألمنيوم من أقدم مصانع السلالم في المملكة العربية السعودية, ولعب دوراً كبيراً في تغذية السوق وسد حاجة العديد من القطاعات التجارية والصناعية.

وتمشياً مع التطور الكبير في منتجاتنا وتلبية لرغبات العملاء فقد أدخلنا خطوط انتاج جديدة تشمل:

أغطية غرف التفتيش والدعاسات الأرضية ومانعة الأتربة وأغطية خزانات المياه وفتحة الصيانة السقفية ومجارى تصريف المياه وميزان المياه و الصفايات الأرضية و الحواجز والتروليات.

طموح وعزيمة

لـ ( مزايا الألمنيوم ) طموح عال ورؤية ثاقبة في تعزيز منتجاتها بكل ما يحتاجه المستهلك بذات الجودة والمتانة وسهولة التعامل, لتصل منتجاتنا لكل دول الخليج والدول العربية والشرق الأوسط بإذن الله.

 

Exit mobile version