(أركي لكيميائيات البناء المتقدمة) تقدم منتجاتها من خلال تطبيق أنظمة الأيزو

(أركي لكيميائيات البناء المتقدمة) تقدم منتجاتها من خلال تطبيق أنظمة الأيزو

شركة أركي لكيميائيات البناء المتقدمة هي أحد رواد صناعة كيميائيات ومواد البناء في المملكة تقوم بتصنيع وتوريد المواد المتخصصة في مجال البناء والتشييد طبقاً للمواصفات والمعايير العالمية. وتلتزم الشركة بتوفير منتجات ذات جودة عالية وحلول اقتصادية فعالة لسوق البناء مدعومة بالخبرات العالمية والاستثمارات المستمرة في البحث والتطوير. كما تلبي متطلبات صناعات البناء المتغيرة وإرضاء عملائها من خلال تقديم منتجات بجودة عالية وسعر مناسب.

منتجات أركي

أركي الشركة الرائدة في صناعة كيميائيات البناء لديها مجموعة واسعة من المواد الكيميائية ومواد البناء الأخرى تقوم بتسويقها تحت الأسماء التجارية الخاصة بالشركة وتشمل هذه المنتجات :الإضافات الخاصة بالخرسانة والمونة الأسمنتية، مواد معالجة الأسطح والدهانات التأسيسية، مواد مالئة أسمنتية وإيبوكسية، مواد إصلاح وترميم لخرسانة، المواد الخاصة بالأرضيات الصناعية، الدهانات الواقية والعازلة من الماء، المواد اللاصقة، مواد حشو الفواصل والشقوق، مواد التشطيب.

الجودة

تقدم الشركة كافة منتجاتها وخدماتها من خلال تطبيق أنظمة الايزو 2008:9001 والمعايير الدولية والمحلية الأخرى مثل

 EN ، ASTM  ، SASO.

اختيار المنتجات

يحرص موظفو شركة أركي على الاتصال والتواصل مع العملاء لدعم وضمان الاختيار المناسب للمنتج من حيث التكلفة والمواصفات الفنية مع الأخذ في الاعتبار أنظمة البيئة المتبعة.

البحث والتطوير

تعتبر شركة أركي من الشركات الرائدة التي تهتم بالتطوير المستمر للمنتجات ولها مختبر بحوث وتطوير متقدم يعمل فيه فريق متخصص ومدرب على أعلى مستوى يقوم بدعم خطوط  الإنتاج وتطويرها, وكذلك تقديم كافة المعونات الفنية للعملاء، كما يقوم بالتطوير المستمر للمنتجات وتطوير منتجات جديدة تتناسب مع احتياجات السوق من خلال مختبرات البحوث والتطوير الخاصة بالشركة.

الصحة والسلامة والبيئة

خبراء شركة أركي يتابعون بدقةعملية التصنيع ومراحل الإنتاج لتواكب أعلى مستوى من السلامة وحماية البيئة.

Exit mobile version