“إتقان العقارية” توجّه بوصلة الاستثمار نحو الشرق

رغم التحولات الطبيعة التي يعيشها سوق العقار، إلا أنه  كعادته لا يخلو من زبائنه ومرتاديه من أفراد تهيأت لهم الفرصة لتحقيق حلم العمر باقتناء أرض، أو بناء مسكن ، أو من تجار وشركات إعمار وعقاريين لا يفارقونه ولا يغيبون عنه إذ هو ميدانهم ومصدر ثرائهم. ولا يعدم السوق كذلك مستثمرين يسعون لتنمية أو حفظ أموالهم في العقار الذي عرف عند الكثيرين بالإبن البار.

مخططات شرق الرياض

شركة إتقان العقارية اتجهت ببوصلة الاستثمار نحو الشرق،وبالتحديد نحو أحدث مخططات شرق الرياض، لتطرح لشركات الاستثمار العقاري، ومستثمري العمائر والفيلات، وراغبي السكن عروضاً مميزة بأسعار منافسة لتملك بلكات، وأراض سكنية وتجارية بمخطط المعالي الواقع جنوب طريق الدمام السريع، وطريق الجنادرية.ويتميز بإمكانية الوصول إليه بسهولة عبر عدة طرق رئيسة، كما يتيح موقعه المتميز الوصول بسهولة إلى عدد من المواقع الحيوية كجامعتي الإمام والأميرة نورة، ومطار الملك خالد الدولي، ومدينة الملك عبد العزيز الطبية. ويسهم توفر الخدمات و البنية التحتية في مخططالمعالي في جعله أكثر جاذبية لراغبي التملك ليس فقط من داخل المملكة بل أيضاً لجيراننا وأشقائنا من دول الخليج العربي.

ثقة تعزز مستقبل العقار

يزداد الشعور بالثقة والأمان مع تمتع المخططات و الأراضي بالخدمات الأساسية التي تدفع مرتادي السوق العقاري من أفراد وشركات للمبادرة باتخاذ قرار تملك أراض، أو حتى بلكات سكنية وتجارية دون النظر لما يثار هنا أو هناك حول مستقبل وواقع العقار، اعتماداً على تاريخه وأدائه المطمئن عبر الأجيال.

تنوع المساحات

تنوع المساحات و المواقع يجعل مدى الخيارات رحباً فسيحاً ، كما أن إمكانية التقسيط عبر البنوك جذبت شريحة من الأفراد الذين يخططون لمستقبل آمن بإذن الله، لاسيما وأن تأمين المسكن يعد أحد أبرز الضرورات الحياتية.انطلقت حركة البيع بخطوات جيدة تتناغم مع حركة السوق العقاري داخل المملكة حالياً، مؤكدة على الحيوية الدائمة لسوق العقار.

Exit mobile version