النوعية الماسية للمقاولات : قسم صيانة أعمال المقاولات يتميز بالحيوية و التجدد

أكد الأستاذ أياد كمال المدير العام لشركة النوعية الماسية للمقاولات إنه بفضل الله انطلقت شركة النوعية الماسية للمقاولات من منطقة الرياض لتعمل في مجال المقاولات من أدارة وتشغيل وصيانة كافة أعمال المقاولات معتمدة على خبراتها الطويلة وعلى آلية تنظيمية متطورة وتخطيط قائم على هيكل تنظيمي متخصص يدعمه فريق عمل محترف مؤهل تاهليا أكاديميا عالياً من كبرى الجامعات في العالم بالإضافة إلى فريق من الفنين المهرة. وقسم خاص لصيانة أعمال المقاولات ومتابعة تنفيذها على مدار 24 ساعة  حيث تمتلك الشركة خبرة طويلة في هذا المجال من خلال التقنيات الحديثة  التي تستخدمها من مواد أولية و تقنيات فنية .

وأضاف أياد يرجع تميزنا إلى توفيق الله والالتزام بمواعيد تسليم المشاريع وفق العقود المبرمة والكفاءة العلمية والعملية للعاملين والمحافظة على سلامتهم, فضلاً عن مراقبة الجودة والنوعية واستخدام أحدث السبل الهندسية والتقنية في تنفيذ المشاريع .

ونوه أياد الإمكانيات المادية والبشرية والسمعة الطيبة  التي كسبت بها ثقة الكثير من العملاء مما يؤهلها لتنفيذ أضخم المشروعات بالسوق السعودي.

وفي الختام ثمن الأستاذ أياد كمال أن دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين بقيادة الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – للشركات والمؤسسات أعطاها دفعة قوية لتنوع خدماتها وأثبات كفاءتها في كثير من المشاريع و هو ما يبشر بالمزيد من التطور و النهضة التنموية للمملكة .

Exit mobile version