استعراض مشروع “الفرسان” التطويري بـمعرض”سيتي سكيب أبوظبي “2015

استعراض مشروع "الفرسان" التطويري بـمعرض"سيتي سكيب أبوظبي "2015

كشفت شركة الفرسان العقارية الستار عن مشرعها التطويري قرية الفرسان، الذي تستعرضه في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2015 الذي تنطلق فغلاياته اليوم اليوم الثلاثاء 21 ابريلويعد مشروعها الأول من نوعه في أبوظبي والذي يضم عدداً من العناصر الصحية والرياضية، حيث تتميز قرية الفرسان بمجموعة من الفلل والشقق الفارهة المجاورة لمنتجع الفرسان الرياضي الدولي لتشكل فيما بينها مجتمعاً صحياً متكاملاً. إلى جانب فندق 5 نجوم والمحال التجارية المصممة لتوفر جواً راقياً وصحياً، تعتزم قرية الفرسان تقديم نمط حياة فريد وتجربة شاملة لساكنيها عبر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق.

و تقع “الفرسان” على أطراف مدينة خليفة لتغطي مساحة تصل إلى 241,985 متر مربع، حيث تضم 385 أشباه فلل وفلل ذات أربع أو خمس أو ست غرف وكذلك 440 وحدة سكنية تشمل شقق ذات غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف أو أربع غرف. كما تضم محالاً تجارية على مساحة تقدر بحوالي 15,000 متر مربع وتعرف باسم “البلازا” وفندق 5 نجوم، بالإضافة إلى مسار بطول 1.7 كيلومتر يربط الوحدات السكنية بمنتجع الفرسان الرياضي الدولي الذي يقدم عدداً من الرياضات العصرية والكلاسيكية.

وفي هذا الصدد، قال راشد القبيسي مدير عام منتجع الفرسان الرياضي الدولي والمتحدث الرسمي لشركة الفرسان العقارية: “نستعرض من خلال قرية الفرسان مشروعاً تطويرياً يجسد هويتنا والتزامنا بتحقيق تطلعاتنا. إننا في الفرسان العقارية نؤمن بأهمية توفير نمط حياة متكامل وتطوير مجتمعات توفر بيئة نشيطة وصحية ومتوازنة، ما ينعكس إيجابياً على أفرادها.”

Exit mobile version