شركة كابش كارير كوم تربط قارات العالم بـ ٩٧٫٠٠٠ كيلومتر من الخطوط الحديدية

شركة كابش كارير كوم تربط قارات العالم بـ ٩٧٫٠٠٠ كيلومتر من الخطوط الحديدية

حققت شركة كابش كارير كوم (Kapsch CarrierCom) – إحدى الشركات العالمية الكبرى والرائدة في مجال حلول الاتصالات- نجاحاً مميزاً في مجال تصميم وتركيب ودعم شبكات الاتصالات التي تعمل وفقاً للنظام العالمي للاتصالات المتنقلة المخصصة للقطارات (GSM-R Networks), حيث استطاعت حلولها المتقدمة الربط بين 79,000 كيلومتر من الخطوط الحديدية عبر اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا وآسيا.

وفي هذا الصدد قال إبراهيم بن صالح الخربوش مدير عام إدارة الشبكات العامة  أن الشركة تتمتع بخبرة ممتدة تصل إلى 30 عاماً في تقديم حلول الاتصالات الحساسة للخطوط الحديدية. وتعتبر الشركة من أكبر الشركات العالمية الرائدة في تقديم حلول الاتصالات للخطوط الحديدية.

شركة بُعد للاتصالات السلكية واللاسلكية

تعتبر شركة بُعد للاتصالات السلكية واللاسلكية ( بي تي سي لشبكات الاتصالات) واحدة من الشركات الكبرى المعروفة في مجال تقديم الحلول التقنية داخل المملكة العربية السعودية والشرق الاوسط التي تأسست في عام 1975م وتوسعت كثيراً وأسست فروعاً في العديد من المدن بالمملكة بالإضافة الى تأسيس فروع لها في مصر ولبنان والاردن والعراق. وتتولى شركة “بُعد للاتصالات” مركز الريادة والصدارة في تقديم الحلول المبتكرة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات والحلول الذكية والبنيات الاساسية للاتصالات بالإضافة الى خدمات دمج الانظمة, ويقع المركز الرئيسي للشركة في جدة.

أول نظام هاتف رقمي

ولأكثر من ثلاثة عقود تلعب بنجاح دورًا أساسياً في أعمال تطوير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الساحتين المحلية والإقليمية. وقد عرفت شركة بُعد للاتصالات بقدرتها على تقديم وإدماج آخر ماتوصل إليه عالم الاتصالات والمبتكرات الحديثة المتاحة، وحتى في بدايات عهد الاتصالات استطعنا تقديم أول نظام هاتف رقمي ( Digital PABX )، وأول نظام تخاطب فيديو جماعي، وأوسع شبكة تراسل بيانات بالمملكة. ولذا نفخر بأننا نلعب دوراً مباشراً في طرق التواصل بين ملايين الناس.

توفر أنظمة حلول الاتصالات

واليوم نحظى بالتأكيد بأننا إحدى كبرى الشركات التي توفر أنظمة حلول الاتصالات المتكاملة ICT في الشرق الأوسط عبر فروعنا المنشرة في المملكة العربية السعودية ومصر ولبنان وسوريا والأردن والعراق، ويعزى نجاحنا إلى التزامنا الثابت وتنظيمنا الداخلي ونوعية مواردنا وإدارتنا الممتازة للوقت وطاقمنا ذي الخبرة العريقة.

Exit mobile version