بنك الرياض يُحفز عملاءه من الشركات على الاستثمار في مشاريع التخصيص

بنك الرياض مع المركز الوطني للتخصيص

بنك الرياض مع المركز الوطني للتخصيص

كشف بنك الرياض عن تحفيزه لعملائه من الشركات على الاستثمار في مشاريع التخصيص والشراكة في المملكة العربية السعودية، وذلك بتوقيعه اتفاقية تعاون مشترك مع المركز الوطني للتخصيص، حيث يُعد القطاع البنكي أحد أهم الشركاء الإستراتيجيين في نجاح عمليات التخصيص والشراكة.

وقَّع المركز الوطني للتخصيص اليوم اتفاقية تعاون مشترك مع بنك الرياض؛ بهدف تأسيس إطار تعاون مشترك بين الطرفين، حيث يُعدُّ القطاع البنكي أحد أهم الشركاء الإستراتيجيين في نجاح عمليات التخصيص والشراكة.

وتعزز الاتفاقية جهود المركز في تمكين البنوك للقيام في دعم عمليات التخصيص والشراكة من خلال الإسهام تمويل القطاع الخاص، وتقديم الاستشارات التي سيكون لها الأثر الإيجابي في جذب واستقطاب الاستثمارات المحلية والدولية.

وأشار المركز إلى أن أهداف هذه الاتفاقية تتمحور حول تعزيز فرص ومشاريع التخصيص والشراكة بين القطاع العام والخاص للمستثمرين المحليين والدوليين من خلال المشاركة في استطلاعات السوق والاستشارات المالية، بالإضافة إلى التسويق الداخلي والخارجي، وتنظيم الفعاليات والتدريب وبناء المعرفة، كما تأتي هذه الاتفاقية استكمالًا لدور المركز الوطني للتخصيص في نجاح طرح فرص التخصيص أمام القطاع الخاص في القطاعات المستهدفة بالتخصيص السبعة عشر.

وقَّع الاتفاقية كلٌّ من الرئيس التنفيذي لبنك الرياض، طارق السدحان، والرئيس التنفيذي للمركز الوطني للتخصص، مهند باسودان.

Exit mobile version