انطلاق معرض «جلوبال انفيستمنت هاب» الأول بشراكة سعودية مصرية بالرياض 9 فبراير القادم

انطلاق معرض «جلوبال انفيستمنت هاب» الأول بشراكة سعودية مصرية بالرياض 9 فبراير القادم

تنطلق فعاليات المعرض  العقاري الأول”جلوبال انفيستمنت هاب” بفندق انتركونتيننتال الرياض خلال الفترة من 9-12 فبراير القادم، وذلك بشراكة بين شركتي الرؤية الرقمية السعودية ووول ستريت المصرية، وبمشاركة واسعة من كبريات شركات التطوير العقاري والإسكاني والتمويلي في البلدين.

وفي هذا المناسبة، أكد صلاح العتيبي الرئيس التنفيذي لشركة الرؤية الرقمية حرصه علي توطيد العلاقات السعودية المصرية وذلك بفتح فرص استثمارية جديدة بين البلدين في القطاع العقاري وغيرها من القطاعات الأخري, حيث تشهد المملكة الآن نموًا سريعًا جدًا في مختلف القطاعات تحقيقًا لـ رؤية 2030.

فيما أكد المهندس سيد عليوة الرئيس التنفيذي لشركة وول ستريت، أهمية الاستثمار في القطاع العقاري بين البلدين، حيث يأتي ضمن خطة البلدين في رؤية 2030.

وتتزامن هذه النسخة الأولي من “جلوبال انفيستمنت هاب” التي تقام في السعودية مع إطلاق نسخة أخري من المعرض في قطر بفندق راديسون بلو بتاريخ 16 – 19 فبراير 2023، حيث أكدا عليوة والعتيبي إطلاق نسخ أخرى من المعرض ضمن خطة الشركتين للتوسع في منطقة الخليج ومصر.

يذكر أن المملكة العربية السعودية تشهد الآن مشاريع ومدن عقارية ضخمة مثل (ذا لاين, نيوم, القدية, البحر الأحمر, أمالا) وغيرها من المشاريع التي تغير خريطة المملكة بالكامل .

كذلك تشهد مصر حاليًا مشاريع ومدن عقارية ضخمة مثل (العاصمة الإدارية الجديدة, مدينة العلمين الجديدة, مدينة الجلالة) وغيرها من المشاريع التي تغير الخريقطة العقارية في مصر.

معارض عقارية

Exit mobile version