الحقيل يكشف عن 5000 فرصة استثمارية في ملتقى الاستثمار البلدي

بوابة فرص تطرح 6000 ألف فرصة

أعلن معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل عن إقامة النسخة الثانية من ملتقى الاستثمار البلدي “فرص” في الفترة من 24 الى 26 يناير في مركز المعارض والمؤتمرات في واجهة الرياض.

ويهدف الملتقى الى رفع مساهمة القطاع الخاص في تنمية المدن من خلال تحفيز الاستثمارات المحلية واستقطاب استثمارات خارجية تسهم في رفع جودة الحياة في المدن وتمكين تحقيق الاستراتيجيات القطاعية والمناطقية.

5000 فرصة استثمارية

وأوضح وكيل الوزارة المشرف العام على الملتقى المهندس خالد بن محمد الدغيثر أن الملتقى يتضمن أكثر من 25 جلسة حوارية يشارك فيها عدد من القيادات والمختصين والخبراء و 50 ورشة عمل متخصصة وعرض أكثر من 5000 فرصة استثمارية تناسب كافة شرائح المستثمرين بمختلف الأنشطة الاقتصادية.

كما أوضح الدغيثر أن هناك أكثر من 60 جهة مشاركة في الملتقى والمعرض المصاحب ما بين جهات مالكة للفرص، وجهات تمويلية ممكنة، وجهات حكومية منظمة وداعمة لتكون رحلة المستثمر مكتملة من حيث الفرص والتمويل وآليات التنظيم.

هذا وقد تم التأكيد في المؤتمر الصحفي أن ملتقى فرص يعد فرصة لكافة المستثمرين من رواد أعمال ومنشآت صغيرة ومتوسطة وكبار المستثمرين في مختلف الأنشطة الاقتصادية للاطلاع على الفرص المعروضة من قبل الأمانات والبلديات والجهات المشاركة والخدمات المقدمة، والاستفادة مما تضمنته الجلسات الحوارية وورش العمل، كما صاحب المؤتمر توقيع عدد من اتفاقيات الرعاية للملتقى.

Exit mobile version