وزير السياحة يشارك في افتتاح فعاليات بورصة برلين للسفر

وزير السياحة يشارك في افتتاح فعاليات بورصة برلين للسفر

شارك وزير السياحة أحمد الخطيب، في افتتاح معرض “بورصة برلين للسفر” الذي انتطلقت فعالياته الثلاثاء، وتستمر حتى 9 مارس الجاري.

واستعرضت وزارة السياحة والهيئة السعودية للسياحة خلال مشاركتهما في المعرض، أبرز المستجدات في صناعة السياحة والخطوات التطويرية والاستثمارية التي تنفذها المملكة في هذا القطاع، والذي يهدف إلى تحقيق تنوّع اقتصادي شامل.

كما تقوم الهيئة بالتعريف بالسياحة في المملكة ومشروعاتها الكبرى، وفعالياتها الترفيهية والسياحية والخدمات المتعددة المقدمة للسياح من كل العالم.

وتهدف المشاركة إلى تعزيز المملكة كوجهة سياحية تستقطب الزوار والسياح من مختلف أنحاء العالم، وتسليط الضوء على مشروعات المملكة، مثل نيوم، والبحر الأحمر، وغيرها، وتعريف الزوار والمشاركين في المعرض بأبرز مبادراتها ومنتجاتها وخدماتها السياحية والترفيهية والإرث التراثي والتاريخي، ومتاحفها، والمواقع الأثرية، والأسواق والوجهات الترفيهية.

يذكر أنه من المقرر أن يكون يشارك في المعرض نحو 10 آلاف عارض من 180 دولة وأكثر من 160 ألف زائر ويبلغ مساحة المعرض 160 ألف متر مربع.

وتعد “بورصة برلين” أحد أهم المعارض المتخصصة بصناعة السفر والسياحة في العالم، وحسب بيان المعرض، فيشارك 88 جهة سياحية في جناح 203 الذي خُصِّص للسياحة السعودية، وهو أحد أكبر خمسة أجنحة بالمعرض.

Exit mobile version