انطلاق معرض تسويق المنتجات الإسكانية بالمنطقة الشرقية

انطلاق معرض تسويق المنتجات الإسكانية بالمنطقة الشرقية

   انطلق  خلال الأسبوع الماضي المعرض الخاص بمشروع تسويق الشقق السكنية الموسع الذي تنظمه وزارة الإسكان بالشراكة مع القطاع الخاص، والذي سيمتد لـ40 يوما، ليتم من خلاله السماح لـ8 شركات متخصصة في التطوير العقاري بعرض منتجاتها السكنية ليتمكن المستفيدون وطالبو الدعم السكني من الاطلاع عليها واختيار ما يناسبهم.

ومن المقرر أن يسمح للمستفيدين من قروض الإسكان باختيار وحداتهم السكنية من بين الشركات المنفذة للمشاريع، التي ستقام على مساحة تتجاوز مليوني متر مربع وتحوي قرابة 4536 وحدة، عبارة عن شقق سكنية موزعة على ثلاثة مشاريع «مشروع تطوير إسكان الدمام الشمالي ومشروع تطوير إسكان الدمام الجنوبي ومشروع تطوير إسكان القطيف».

وقد حددت الوزارة شركتين لتطوير مشروع الدمام الجنوبي وهما الحاكمية للتطوير العقاري بواقع 888 شقة سكنية، وإمداد نجد للمقاولات بواقع 2000 شقة سكنية. و6 شركات مطورة لمشروع الدمام الشمالي وهي تمكين للاستثمار والتطوير العقاري بواقع 200 شقة سكنية، ومجموعة علي بن سلطان وإخوانه القابضة بواقع 396 شقة سكنية، والقضيبي «شزن» بواقع 184 شقة سكنية، ومدى الشرقية للتطوير العقاري بواقع 144 شقة سكنية، وشركة الرائم للمقاولات بواقع 230 شقة سكنية، وبوابة الدار بواقع 120 شقة سكنية. ومشروعها في القطيف ( الرائم للمقاولات) بواقع 160 شقة سكنية.

Exit mobile version